وفاة مشجع تاوناتي بمدرجات مركب محمد الخامس فرحا مباشرة بعد تسجيل فريق الوداد هدف الفوز على الاهلي المصري‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_13280" align="aligncenter" width="500"] صورة للراحل الشاب عمر[/caption] منير فلاح:"تاونات.نت"/ لقي الشاب عمر المجيدي ابن مدينة تاونات وا [caption id="attachment_13280" align="aligncenter" width="500"] صورة للراحل الشاب عمر[/caption] منير فلاح:"تاونات.نت"/ لقي الشاب عمر المجيدي ابن مدينة تاونات وا Rating: 0

وفاة مشجع تاوناتي بمدرجات مركب محمد الخامس فرحا مباشرة بعد تسجيل فريق الوداد هدف الفوز على الاهلي المصري‎

صورة للراحل الشاب عمر

صورة للراحل الشاب عمر

منير فلاح:”تاونات.نت”/ لقي الشاب عمر المجيدي ابن مدينة تاونات والذي يستقر بمدينة الرباط منذ سنوات مصرعه فرحا يوم السبت 04/11/2017 بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء مباشرة بعد تسجيل اللاعب وليد الكرتي هدف فوز فريق الوداد البيضاوي في مرمى الاهلي المصري الذي اهدى لقب عصبة الابطال الافريقية لفريق الوداد.

 ونقل المرحوم من طرف رجال الوقاية المدنية من مدرجات الملعب كما تناقلت ذلك قناة بيان سبور اثناء نقلها المباشرة للمبارة الى مستشفى ابن رشد قبل ان يلفظ انفاسه الاخيرة بعد منتصف الليل.

الصورة للمرحوم اثناء نقله من مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس للمستشفى

الصورة للمرحوم اثناء نقله من مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس للمستشفى

ونزل خبر وفاة المرحوم كالصاعقة على اسرته وكل ساكنة المدينة خاصة زملاءه الذين لم يصدقوا هول الخبر وظل منزل والد المرحوم بمدينة تاونات قبلة لساكة المدينة التي جاءت تعزي في وفاة شاب في مقتبل العمر والذي كان محبوبا من طرف كل زملاءه لاخلاقه العالية وحبه للجميع كما انه كان منذ الصغر عاشقا لكرة القدم بشكل جنوني.

شعار الوداد النادي الذي عشقه المرحوم و تنقل لتشجيعه والاحتفال معه باللقب.

شعار الوداد النادي الذي عشقه المرحوم و تنقل لتشجيعه والاحتفال معه باللقب

وسيتم نقل جثمان الفقيد الاحد 05 نونبر 2017 لمسقط رأسه مدينة تاونات التي من المنتظر ان يوارى بها الثرى منتصف ليلة نفس اليوم.

إدارة وطاقم جريدتي “تاونات.نت” و”صدى تاونات” يتقدمون باحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة الراحل في هذا المصاب الجلل.

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه والصبر والسلوان لأسرته.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5459

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى