العثور على جثة أربعيني بمنطقة لاستخراج الكنوز بعين مديونة بنواحي تاونات

استخراج كنز -أرشيف

استخراج كنز -أرشيف

محمد المزياتي:”تاونات نت”/عثر شخص وزوجته عن طريق الصدفة بمحيط دوار بوكنالة بجماعة عين مديونة بإقليم تاونات على شقيقه الاربعيني جثة هامدة آخذة في التحلل.

 وعلم ان الشخص المذكور خرج وزوجته في جولة بمرتفع جبلي بمحيط الدوار المذكور لجمع الحطب قبل ان يمر بجانب حفرة عميقة وتنتابه رائحة نثنة ناتجة عن تعفن ما ليكتشف ان شقيقه الذي غاب عن المنزل لمدة تزيد عن اسبوع قد هوى بحفرة عميقة.

 وذكرت المصادر انه تم اخطار السلطة المحلية التي قامت بدورها بالاتصال بمصالح المركز الترابي للدرك الملكي بتاونات التي انتقلت عناصره  الى عين المكان لاخراج الجثة والتحري في ظروف وحيثياته مصرعه.

وتتحدث الاوساط المحلية بالمنطقة، عن احتمال قيام الضحية بالبحث والتنقيب عن الكنوز على اعتبار ان الجبل الصخري الذي لقي فيه الشخص مصرعه، معروف لدى ساكنة المنطقة بكثرة الحفر به لاستخراج الكنوز وانه من المرجح ان يهوى في تلك الحفرة دون ان يجد من ينقذه عند سقوطه، ما جعله يفقد حياته في ذلك المكان الخالي من السكان.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5970

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى