انطلاق بطولة الكتاكيت لكرة القدم لعصبة الوسط الشمالي منطقة تاونات بالملعب البلدي بالرميلة

كتاكيت تاونات

كتاكيت تاونات

محمد الأزمي الإدريسي:”تاونات نت”/أفرجت عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم عن البرنامج العام لبطولة الكتاكيت يوم 30/12/2017 ، التي سوف يحتضنها الملعب البلدي بالرميلة (ملعب 16نونبر) بتاونات ابتداء من سابع يناير 2018 ، حيث تم توزيع المجموعات حسب المناطق.

 و تضم منطقة تاونات كل من اتحاد تاونات ، هلال تيسة ،نهضة القرية ، أمل عين عائشة ، نهضة تيسة ، وفاق تاونات ، نجم بوهودة ، جمعية تيسة ، مستقبل ساحل بوطاهر و اتحاد القرية .

وسوف تجري البطولة على 18 دورة يحتضنها جميعها الملعب البلدي 16 نونبر بالرميلة على اعتبار أنه الملعب المعشوشب الوحيد بإقليم تاونات ، حيث أن الفئة العمرية 2005/2007/ قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن تلعب البطولات الخاصة بها في ملاعب معشوشبة و تضم فرقا تجمعه التوزيع للجغرافي نفسه ن تخفيفا للأعباء المادية و كذا التنقل.

 و قد ألزمت الجامعة جميع الفرق المنضوية تحت لوائها المشاركة بفئة الكتاكيت في البطولة العصبة لتوسيع قاعدة المشاركة و كذا إدخال الفئات السنية حلبة التباري في سن مبكرة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5819

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى