مسؤول بجماعة تيسة بإقليم تاونات ينفي ما تم الترويج له حول “اختفاء سيارة إسعاف في ظروف غامضة” Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_13869" align="aligncenter" width="540"] مسؤول بجماعة تيسة بإقليم تاونات ينفي اختفاء سيارة إسعاف في ظروف غامضة[/caption] نبيل اتويول:"تاو [caption id="attachment_13869" align="aligncenter" width="540"] مسؤول بجماعة تيسة بإقليم تاونات ينفي اختفاء سيارة إسعاف في ظروف غامضة[/caption] نبيل اتويول:"تاو Rating: 0

مسؤول بجماعة تيسة بإقليم تاونات ينفي ما تم الترويج له حول “اختفاء سيارة إسعاف في ظروف غامضة”

مسؤول بجماعة تيسة بإقليم تاونات ينفي اختفاء سيارة إسعاف في ظروف غامضة

مسؤول بجماعة تيسة بإقليم تاونات ينفي اختفاء سيارة إسعاف في ظروف غامضة

نبيل اتويول:”تاونات نت”/قال المتحدث باسم جماعة تيسة بإقليم تاونات في توضيح خص به جريدة “تاونات نت  ” إن ما يتم الترويج له من طرف بعض “المشوشين” حول اختفاء سيارة الإسعاف التابعة لبلدية تيسة في ظروف غامضة  مجرد حركات بهلوانية الهدف منها تمويه الرأي العام.

وأكد المتحدث أن ” سيارة الإسعاف لطمت من الخلف من طرف سيارة 207 عندما كانت تحمل مريضا، حيث تم نقله على وجه الاستعجال بواسطة سيارة إسعاف أخرى تابعة لجماعة ترابية قريبة من موقع الحادث ” مؤكدا على انه قد تم تحرير محضر من طرف عناصر الدرك الملكي  ببوعروس بعد اطلاعهم على جميع الوثائق القانونية للسيارة بما في ذلك الإذن بالخروج موقع من طرف رئيس الجماعة الترابية.

ونفى المتحدث ذاته وجود أي إخلال بالمسطرة القانونية كما يتم الترويج له من طرف من وصفهم ب ” بعض المشوشين” موضحا أن ” سيارة الإسعاف توجد الآن في طور الصيانة تحت إشراف الشركة التي تربطها عقدة مع الجماعة الترابية. كما نفى  وجود أية نية للتغطية عن الحادثة أو إخفاء معالمها مبرزا أنه ” مباشرة بعد وقوع الحادثة انتقلت شاحنة تابعة للجماعة الترابية بمعية عدد من السائقين من اجل إخبار الدرك الملكي.

يأتي هذا التصريح بعد انتشار أخبار مرفوقة بصور على نطاق واسع داخل قنوات التواصل الاجتماعي المحلية  تتحدث عن تعرض سيارة إسعاف تابعة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بتيسة إلى حادثتين متتاليتين، وإسراع  موظفين تابعين للبلدية  إلى انتشالها من الموقع الذي انقلبت فيه بواسطة شاحنة تابعة للبلدية المذكورة، قبل أن تختفي السيارة في ظروف غامضة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى