إيقاف وحش بشري استدرج العشاق بغابة افران بنواحي تاونات لابتزازهم

ايقاق وحش آدمي من طرف الدرك-أرشيف

ايقاق وحش آدمي من طرف الدرك-أرشيف

محمد الزروالي:”تاونات نت”/تمكن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتاونات في الآونة الأخيرة من إلقاء القبض على احد أفراد عصابة إجرامية.

 وكان المتهم بحسب شهود عيان، يستدرج ضحاياه من العشاق الذين يقصدون بحيرة سد الساهلة ( لاصيدة) او محيط غابة افران على بعد حوالي 4 كلم شمال غرب مدينة تاونات، ويقوم بابتزازهم وسرقة ما بحوزتهم من هواتف نقالة ومجوهرات ونقود وغيرها.

وجرى رصد المتهم وإيقاف نشاطه الإجرامي وفق المصدر نفسه، بعد سقوط عدد من الضحايا في شباكه دون أن يتمكن هؤلاء من إيداع شكاية ضده لدى مصالح الدرك او وكيل الملك بابتدائية تاونات.

هذا فيما جرى إيقاف زميله الملقب ب”اصمامدة”، بدوار مشكور بجماعة اخلالفة على خلفية تورطه في ترويج الخمور بالمنطقة.

 واستنادا الى المصدر دائما، فقد تم اعتقال المتهمين اللذان شكلا معا عصابة إجرامية والذي صدرت بحق الأول مذكرة بحث من لدن النيابة العامة بعد دخول الطرفين في خلاف انتهى باعتقالهما وإحالتهما على العدالة بتهمة تشكيل عصابة إجرامية واعتراض سبيل المارة واستدراجهم وسلب ما بحوزتهم من الممتلكات تحت التهديد الجسدي بالسلاح الأبيض الى جانب تهريب المشروبات الكحولية وترويجها دون ترخيص.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5970

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى