إصدار عدد جديد رقم “333” من جريدة “صدى تاونات”الورقية

غلاف عدد صدى تاونات رقم 333

غلاف عدد صدى تاونات رقم 333

الرباط:موقع”تاونات نت”/صدر مؤخرا العدد 333 من جريدة “صدى تاونات” الورقية، والتي تناولت بالتفاصيل الملف المتعلق ب””صدى تاونات” تقترح تخصيص جائزة سنوية للمعاصر الصديقة للبيئة… تحذيرات العامل بلهدفة في واد! هل هناك بين أرباب المعاصر والمسئولين

لعبة اسمها “غاب القط العب يا فار”..؟؟؟ سلطات شددت مع تسرب المرج بتاونات فخرج لها من تازة” (الملف من 3صفحات) وجريدة “صدى تاونات” تنشر أهم الأحداث التي شهدها إقليم تاونات خلال سنة 2017 ؛وتقرير إخباري: “حلقة الوفاء لذاكرة محمد الحيحي” تسلم جائزة سنة 2017 لطريق “الوحدة” بالرباط”؛ ومصرع امرأة من ايساكن وإصابة شخص بكسور خطيرة باخلالفة “والكشف عن وثيقة سبق لرئيس المجلس الجماعي لتيسة إرسالها الى عامل اقليم تاونات للشكوى من المجلس الاقليمي …والقضية تثير موجة الاستغراب” وبغفساي: وفاة امرأة بعد وضع مولودها بمنزلها بالرتبة ونزيف حاد لم يسعفها بمستشفى الحسن الثاني وأخبار أخرى من  دائرة غفساي؛وأخبار من  تيسة وعدة أخبار تهم مناطق قرية أبا محمد.

وتقرير إخباري حول “الوزير إبن تاونات بوريطة الذي اختير من بين 10 أفضل الشخصيات الإفريقية سنة 2017 حسب صحيفة “إلباييس” الإسبانية”.

وتضمنت الجريدة  كذلك عدة أخبار رياضية على رأسها الخبر الرياضي المتعلق فريق اتحاد تاونات لكرة القدم الذي ينهي مرحلة الذهاب في أسفل الترتيب”و فريق وفاق تاونات لكرة القدم في مقدمة الترتيب.

العدد الجديد موجود في عدد من الأكشاك والمكتبات المتواجدة بالمدن التالية:فاس-مكناس –تازة-وجدة-الرباط-الدارالبيضاء-سلا-القنيطرة-تطوان- طنجة- العيون- الداخلة- أكادير- طانطان-مراكش- الحسيمة -الناضور- صفرو- وزان- شفشاون –الجديدة فضلا عن المدن المكونة لإقليم تاونات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5824

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى