مصرع تلميذة في حادثة سير على طريق “الموت” بين فاس وتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_13937" align="aligncenter" width="340"] -مصرع تلميذة في حادثة سير على طريق الموت بين فاس وتاونات[/caption] توفيق الحياني:"تاونات نت"/ لف [caption id="attachment_13937" align="aligncenter" width="340"] -مصرع تلميذة في حادثة سير على طريق الموت بين فاس وتاونات[/caption] توفيق الحياني:"تاونات نت"/ لف Rating: 0

مصرع تلميذة في حادثة سير على طريق “الموت” بين فاس وتاونات

-مصرع تلميذة في حادثة سير على طريق الموت بين فاس وتاونات

-مصرع تلميذة في حادثة سير على طريق الموت بين فاس وتاونات

توفيق الحياني:”تاونات نت”/ لفظت تلميذة انفاسها مؤخرا بعدما دهستها سيارة اجرة حينما كانت تهم بقطع الطريق الوطنية رقم 8 دون اكتراث.

 السيارة في الصورة هي سيارة الاجرة المنكوبة التي تسببت في حادثة السير المميتة التي اودت بحياة طفلة (تلميذة) تبلغ من العمر حوالي 10 سنوات تتابع دراستها، بمدرسة عين بياضة بجماعة البسابسة بتيسة بإقليم تاونات. و كاد سائق سيارة الاجرة،  ان تودي بجميع الركاب بعد ارتطامها بجدار من الاحجار لولا لطف الله مع اصابات بجروح خفيفة ومتفاوتة.

 ويعود السبب حسب احد ركاب السيارة الذي نجا باعجوبة من موت محقق، هو الافراط في السرعة و عدم احترام قواعد السير من طرف السائق الصغير السن الذي لم يعرف كيف يتصرف مع عدم اخذ الطفلة الضحية الحيطة و الحذر عند قطعها الطريق .
ليطرح السؤال مرة أخرى حول الجهات التي تفرط في منح رخص الثقة دون التشدد في ذلك حتى لا تكون ارواح الناس بين ايدي متهورين و عديمي الاحساس بالمسؤولية؟  فهل يعيد المسؤولون الذين يعهد لهم بمنح هذه الرخص تقييم الاوضاع و التشدد في المعايير و الاحتراز في الموافقة لكل من اراد ممارسة مهنة سائق طاكسي الا لمن يستحق ان يكون فعلا ثقة و اهلا لممارسة هذه المهنة.

 رحم الله الفقيدة و الهم ذويها الصبر و السلوان.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى