الدرك الملكي بتاونات يعتقل أخطر مجرم مبحوث عنه منذ 2007

الدرك الملكي بتاونات

الدرك الملكي بتاونات- أرشيف

محمد الزروالي:”تاونات نت”/علمت جريدة ” تاونات نت” من مصدر عليم، ان عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتاونات قد تمكنت مؤخرا من اعتقال احد اخطر العناصر الاجرامية باقليم تاونات كانت صدرت بحقه مذكرة بحث وتوقيف منذ 2007 ، وذلك على خلفية تورطه في جريمة قتل باستعمال السلاح الناري قبل 10 سنوات بضواحي فاس.

واوضحت ذات المصادر ان اعتقال المتهم المبحوث عنه والذي يوصف على انه مجرم خطير، قد سقط في قبضة عناصر المركز الترابي للدرك بعد مداهمة منزله حيث يقطن بتراب جماعة ارغيوة، واستعمال تقنيات حديثة في استدراجه من المنزل وملاحقته بطريقة هوليودية من قبل عناصر المركز الترابي للدرك بتاونات قبل شل حركته والسيطرة عليه في هذه العملية قبل اعتقاله واحالته على النيابة العامة لاتخاذ المتعين بحقه.

يشار ان المتهم باقتراف جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد والفرار من العدالة، كان شارك الى جانب مدان آخر في جريمة القتل المذكورة والذي سبق أن ادانته غرفة الجنايات باستئنافية فاس ب 20 سنة سجنا نافذا.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5902

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى