مفاجئات انتخاب مجلس نقابة هيئة المحامين بفاس:التاوناتي عبد الرحيم عبابو نقيبا للمرة الثانية والمحامي عمر السعيدي عن عضوية تاونات للمرة الثانية

عبد الرحيم عبابو نقيبا للمرة الثانية

عبد الرحيم عبابو نقيبا لهيئة المحامين بفاس للمرة الثانية

محمد العبادي:”تاونات نت”/تمخض عن انتخابات تجديد مجلس نقابة هيئة المحامين بفاس، مؤخرا، تجديد الثقة في الاستاذ عمر السعيدي محامي بهيئة فاس وتاونات للمرة الثانية بالحصة الأسد من الأصوات المعبر عنها، لتمثيل هيئة المحامين بتاونات لدى نقابة هيئة المحامين بفاس، الى جانب المحامي التراب والأطلسي وعبد الخالق القاضي وجواد بنجلون التويمي واليعقوبي والزويتني وذلك عن فئة المحامين التي تفوق 20 سنة فأكثر من الأقدمية في المهنة.

أما عن فئة الشباب الذين تتراوح اقدميتهم بين 10 و20 سنة، فتم انتخاب الاستاذ حكومي وعبد الاله الدبيش ومصطفى الخياري والحسين عبادي وبوكرمان والسليماني ثم العكيوي.

الأستاذ السعيدي يتسلم شهادة تقدير من هيئة المحامين بفاس اعترافا بما قدمه من خدمات للهيئة خلال عضويته للمجلس

الأستاذ السعيدي يتسلم شهادة تقدير من هيئة المحامين بفاس اعترافا بما قدمه من خدمات للهيئة خلال عضويته للمجلس

وعن فئة النقباء فقد صعد للهيئة كل من النقيب الاستاذ عبد الله الحمومي ( برلماني سابق باقليم تاونات) والنقيب عزالدين بنكيران، فيما تم تجديد الثقة في النقيب المحامي الاستاذ عبد الرحيم عبابو ( ابن جماعة كلاز باقليم تاونات) نقيبا لهيئة المحامين بفاس لثلاث سنوات المقبلة.

الأمر الذي يبرز الحضور القوي للمحامين المتحدرين من اقليم تاونات في ضبط ايقاع نقابة هيئة المحامين بفاس أمام “اللوبي” الفاسي، فيما تم تمثيل صفرو عبر الدعم الذي تلقاه ممثلها من المحامين بتاونات، وذلك وفقا للعرف المتداول في الهيئة بالاقليمين والذي يقضي بانتخاب عضوين من تاونات وصفرو بهيئة المحامين بفاس، وهي الدعوة التي اطلقها الاستاذ المحامي لحسن الجاي في تدوينة فيسبوكية له :

المحامي عمر السعيدي

المحامي عمر السعيدي

”  جرت العادة الى ان اصبحت عرفا عند انتخاب مجلس هيئة المحامين بفاس، حيث ينتخب زميلين الاول عن تاونات والثاني عن صفرو وبذلك وجب تفعيل ذلك العرف عبر دعم مرشح صفرو ايضا لتحقيق التوازن  بين الزملاء في تاونات وصفرو… ويستحسن استحضار ذلك عند التصويت..ولكم واسع النظر”.  وقد لاقى الاستاذ عمر السعيدي دعما قويا واجماعا من لدن زملائه بهيئة تاونات ما جعله يحتل الرتبة الاولى في عدد الاصوات المعبر عنها.

 وفي هذا قال المحامي لحسن الجاي ايضا في تدوينة سابقة له قبل ايام عن انتخابات نقابة المحامين بفاس، فيما نحن كذلك بتاونات “تم الاتفاق بين الزملاء على ترشيح الاستاذ عمر السعيدي لتمثيلنا في عضوية مجلس هيئة المحامين بفاس”.

شهادة تقدير من هيئة المحامين للأستاذ عمر السعيدي اعترافا لما قدمه من خدمات لصالح الهيئة خلال عضويته بالهيئة

شهادة تقدير من هيئة المحامين للأستاذ عمر السعيدي اعترافا لما قدمه من خدمات لصالح الهيئة خلال عضويته بالهيئة

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5843

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى