مصرع امرأة من ايساكن وإصابة شخص بكسور خطيرة بجماعة اخلالفة بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14052" align="aligncenter" width="530"] صورة حادثة سير من الارشيف [/caption] كمال المتيوي:"تاونات نت"/في ظروف غامضة، صدم احد مروجي المخد [caption id="attachment_14052" align="aligncenter" width="530"] صورة حادثة سير من الارشيف [/caption] كمال المتيوي:"تاونات نت"/في ظروف غامضة، صدم احد مروجي المخد Rating: 0

مصرع امرأة من ايساكن وإصابة شخص بكسور خطيرة بجماعة اخلالفة بنواحي تاونات

صورة حادثة سير من الارشيف

صورة حادثة سير من الارشيف

كمال المتيوي:”تاونات نت”/في ظروف غامضة، صدم احد مروجي المخدرات القوية مؤخرا بمنطقة اخلالفة بإقليم تاونات امرأة تتحدر من ايساكن كانت قد انصرفت من المستوصف الصحي لجماعة اخلالفة  بعد زيارة علاج، قبل ان تتحول الى جثة هامدة بعدما صدمتها سيارة تتحدث الاوساط هناك عن انها في ملكية ( بزناس) ولاذ بالفرار فور وقوع الحادثة بطريق الوحدة .

وقد انضاف الى هذا الحادث المأساوي بمرور يومين فقط، حادث آخر بتراب جماعة اخلالفة على طريق الوحدة بدوار تاونات القشور، حيث صدم سائق سيارة خاصة كانت تسير وفق شهود عيان بسرعة قصوى رب اسرة في عقده الرابع متزوج وله اطفال، ما تسبب له في اصابات خطيرة بكسور على مستوى قدميه واطرافه، الحادث استدعى نقل المصاب في حالة اغماء الى المركب الاستشفائي بفاس لاجراء عملية جراحية على اطرافه. فيما لاذ سائق السيارة بالفرار دون تمكن الضحية واسرته وساكنة الدوار من ضبط هويتها.

يشار في هذا الصدد ان طريق الوحدة عند تراب جماعة اخلالفة تشهد بين الفينة والاخرى حوادث سير مميتة ما جعل عددا من المعابر بها نقط سوداء في الوقت الذي تغيب فيه علامات التشوير التي تحدد السرعة المسموح بها للسائقين استعمالها في طريق مليئة مأهولة جوانبها بالسكان وتعرف حركة كثيفة للراجلين وفي نفس الوقت تمر السيارت بسرعة مفرطة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى