“المرأة المغربية بين المكتسبات والتحديات”…محور يوم دراسي نظمه المجلس العلمي لتاونات

المرأة المغربية بين المكتسبات والتحديات...محور يوم دراسي نظمه المجلس العلمي لتاونات

المرأة المغربية بين المكتسبات والتحديات…محور يوم دراسي نظمه المجلس العلمي لتاونات

منير فلاح:”تاونات نت”/انطلاقا من موضوع “المرأة المغربية بين المكتسبات والتحديات”، نظم مؤخرا المجلس العلمي المحلي لتاونات بملحقة عمالة اقليم تاونات يوما دراسيا أطره ثلة من الاساتذة الجامعيين الباحثين المختصين في قضايا المرأة والشؤون الاسلامية.

 الحفل ترأسه الكاتب العام لعمالة اقليم تاونات وبحضور رئيس المجلس العلمي المحلي المفضل الحضراتي والمندوب الاقليمي للشؤون الاسلامية وأعضاء المجلس العلمي المحلي.

وجرى خلال اليوم الدراسي المنظم بتنسيق بين المجلس العلمي لتاونات والمندوبية الاقليمية للشؤون الاسلامية وعمالة الاقليم، التطرق لجملة من القضايا التي تهم المرأة المغربية من زوايا مختلفة نشط فقراتها كل من الاستاذ محمد ابوالخبرة والدكتورة نوال لغزاوي ومولاي الحسن بلباكري ةمولاي هاشم طاهري، اعضاء المجلس العلمي الملحي وأكاديميين وباحثين جامعيين من بينهم د. عائشة الحجامي ود.محمد الينبعي ود.عبد الرحمان بوكيلي ود.عبد الكريم حميدوش والاستاذ المحامي رضوان ابوالخبرة والباحثة رفيقة طابخ وبشرى نخلي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5902

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى