من له المصلحة في هذه النقطة السوداء..؟؟؟سكن وظيفي مرتعا للانحراف بمحيط ثانوية الوحدة بتاونات

من له المصلحة في هذه النقطة السوداء..؟؟؟سكن وظيفي مرتعا للانحراف بمحيط ثانوية الوحدة بتاونات

من له المصلحة في هذه النقطة السوداء..؟؟؟سكن وظيفي مرتعا للانحراف بمحيط ثانوية الوحدة بتاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/في شهر ابريل 2017 ، نشرت جريدة”صدى تاونات” مقالا بعنوان ” سكن وظيفي لوزارة العدل مرتعا للانحراف أمام ثانوية الوحدة بتاونات”، لعل وعسى أن يستنهض ذوي الضمائر الحية بالمدينة لانقاذ ناشئة وشباب تاونات من الانحراف وبالاخص تلاميذ أقدم واكبر ثانوية بتاونات وهي ثانوية الوحدة التاهيلية.

وقد حاول عمال الانعاش باشراف باشا المدينة اغلاق الباب الخارجي للسكن، غير أن ذلك كان دون جدوى، حيث اخذ بعض التلاميذ “المنحرفين” بالثانوية يتسلقون الباب ويلجون الى داخل فضاء ومحيط هذه البناية لممارسة هوايتهم في تعاطي المخدرات والانحراف(…).

 دوريات الأمن اعتقلت عددا منهم لكن بمرور وقت قصير يتم اطلاق سراحهم، ثمة حديث راج حول تشكيل لجنة لهدم تلك البناية التي تعود للعهد الاستعماري والتي استعملت سابقا كسكن وظيفي لرئيس المحكمة واليوم لم تعد صالحة، بل اصبحت وكرا لتعلم بعض التلاميذ والشباب أبجديات الانحراف والتعاطي للمخدرات… أصبحت بابها مشرعة في وجه هؤلاء، وهي بمثابة شباك للانحراف نسجت خيوطه جوار ثانوية الوحدة التاهيلية.

وقال أحد أعضاء جمعية  آباء وأولياء التلاميد رفض الكشف عن إسمه ”  للاسف لا احد يكترث لهذا الواقع، لا السلطات المحلية ولا المجلس الجماعي ولا المجتمع المدني ، على اعتبار ان المسؤولية مشتركة بين هؤلاء وغيرهم في حماية تلاميذ الثانوية من الانحراف والتعاطي للمخدرات بمحيط مؤسسة تربوية يدرس بها خيرة من أبناء وبنات المدينة..”

فهل سيصل صوت الحكمة والعقل هذه المرة الى آذان المسؤولين أم ان الامر سيقضى وفق المثل القائل “كم حاجة قضيناها بتركها”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7122

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى