توزيع نظارات على 270 تلميذ وتلميذة من تلامذة مدارس دائرة قرية با محمد

توزيع نظارات على تلامذة مدارس دائرة قرية با محمد

توزيع نظارات على تلامذة مدارس دائرة قرية با محمد

عبد الله المهدي:”تاونات نت”/اشرف السيد باشا قرية با محمد نيابة عن السيد عامل اقليم تاونات رئيس اللجنة الاقليمية  للتنمية البشرية على عملية توزيع نظارات طبية لفائدة التلاميذ ضعاف البصر  المنحدرين من اسر معوزة  المتمدرسين بالمؤسسات التعليمية  الابتدائية التابعة لجماعات دائرة قرية با محمد  وذلك في اطار  البرنامج الافقي  للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بشراكة مع كل من جمعية افق للتنمية لذوي الاحتياجات الخاصة بجماعة تاونات والمندوبية الاقليمية لوزارة الصحة والمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية.

  وقد تم اختيار مدرسة الفرابي بجماعة قرية با محمد كمكان لاجراء عملية التوزيع بحضور مدراء المدارس المستهدفة  والسلطات المحلية ورئيس مجلس جماعة قرية با محمد اصالة عن وعدد من اعضاء المجلس الجماعي لقرية با محمد  والسيد رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة تاونات  وممثلة المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة  وممثلة المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية  ورئيس جمعية افق.

  وتجدر الإشارة أن عدد المستفيدين  من هذه العملية-التي خلفت ارتياحا كبيرا في نفوس التلاميذ وذويهم – قد بلغ 270 تلميذ وتلميذة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5966

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى