رئيس مجلس النواب يستقبل مديرة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية بمعية إبن تاونات أحمد جزولي نائب مدير برنامج دعم المجتمع المدني

رئيس مجلس النواب يستقبل مديرة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية بمعية إبن تاونات أحمد جزولي

رئيس مجلس النواب يستقبل مديرة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية بمعية إبن تاونات أحمد جزولي(على اليمين)

إدريس الوالي-الرباط:”تاونات نت”/استقبل الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، مؤخرا بمقر المجلس، دانا منصوري مديرة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية بالمغرب رفقة علاء الدين السرار إطار بالوكالة الأمريكية، و جوزيف فيليبس مدير برنامج دعم المجتمع المدني في المغرب وإبن إقليم تاونات أحمد جزولي نائب مدير البرنامج والخبير في الحكامة والديمقراطية.
تناولت المباحثات بين الجانبين علاقات التعاون بين مجلس النواب والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وإمكانيات التعاون مع برنامج دعم المجتمع المدني في المغرب.

إبن تاونات أحمد جزولي نائب مدير برنامج دعم المجتمع المدني

إبن تاونات أحمد جزولي نائب مدير برنامج دعم المجتمع المدني

من جانبه، عبر رئيس مجلس النواب على أهمية تعزيز قدرات المؤسسة التشريعية في ممارسة اختصاصاتها، وتقوية العلاقة مع المواطنات والمواطنين، والانفتاح على المجتمع المدني وغيرها من المجالات التي يمكن أن تشكل أساسا للتعاون المستقبلي بين الجانبين. وهذا ما رحبت به دانا منصوري وإدارة برنامج دعم المجتمع المدني في المغرب الممول من طرف الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والمنفذ من قبل “كونتبارت أنتيرناسيونال”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7101

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى