في شكاية الأستاذ إبن تاونات علال الجعدوني لمدير بريد بنك:ما زلت أنتظر إرجاع مبلغ ألف درهم المخصوم من حسابي البنكي دون وجه حق Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_14666" align="aligncenter" width="500"] الأستاذ-علال-الجعدوني[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/توصلت جريدة"تاونات نت" من الشاعر  الأس [caption id="attachment_14666" align="aligncenter" width="500"] الأستاذ-علال-الجعدوني[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/توصلت جريدة"تاونات نت" من الشاعر  الأس Rating: 0

في شكاية الأستاذ إبن تاونات علال الجعدوني لمدير بريد بنك:ما زلت أنتظر إرجاع مبلغ ألف درهم المخصوم من حسابي البنكي دون وجه حق

الأستاذ-علال-الجعدوني

الأستاذ-علال-الجعدوني

محمد الزروالي:”تاونات نت”/توصلت جريدة”تاونات نت” من الشاعر  الأستاذ علال الجعدوني الساكن بدوار القب بني وليد بإقليم تاونات رقم الحساب البريدي  411710L  بشكاية  عبر الفضاء الأزرق إلى السيد المدير العام لبريد المغرب جاء فيها ما يلي:

حاولت سحب مبلغ 1000درهم من الشباك الاتوماتيكي من الوكالة بريد بنك الزهور من إحدى الوكالات بفاس الموجودة بطريق صفرو بتاريخ 27/10/2017 ،فبعد ما ركبت الرقم السري تمت الاستجابة للعملية إلا أنه أثناء رجوع البطاقة الذكية انقطع الاتصال حيث أرجعت البطاقة وتم حجز المبلغ المطلوب 1000درهم وحاولت الاتصال أنذاك بالمسؤول مستفسرا عن الوضعية فطلب مني الإنتظار للغد كما حاولت السحب من جديد فتمت العملية دون أي إشكالية ولكن عندما طلبت كشف الحساب وجدت أن البنك حجز 1000درهم السابقة وهكذا انتظرت أزيد من أسبوع فلم يتم إرجاع المبلغ المخصوم من رصيدي فتقدمت بشكاية قي الموضوع بتاريخ 8/11/2017  لرئيس وكالة الزهور فاس لكن ومع ذلك لم اتوصل بأي جواب ولم يسترجع المبلغ المسحوب من رصيدي الذي هو1000درهم. وحاولت الاتصال بمصلحة الزبناء للإدارة الجهوية لفاس عارضا عليهم صور شمسية من الشكاية في الموضوع بتاريخ 25/1/2018 حيث طمأنني المسؤول على أنه سيراسل الجهة المسؤولة للنظر في وضعيتي كما اتصلت من جديد بالمسؤول عن الوكالة بريد بنك وطلبت منه أن يسلمني اشعار باستلام شكاية المسجلة تحت رقم 194537 والذي تم ذلك بتاريخ 25/1/2018  ومع ذلك لم يتم معالجة شكايتي.

شكاية علال الجعدوني

شكاية علال الجعدوني

 وهكذا اتصلت من جديد برئيس مصلحة الزبناء للنظر في وضعتي المعروضة عليه ولكن لم اتوصل بأي حل ولم تتم معالجة قضيتي التي هي حجز 1000درهم من رصيدي مع العلم أن المدة الزمانية في الإشعار هي 40 يوما .

ومرة اخرى أتوجه للإدارة المركزية بريد بنك بتسوية وضعتي وإليكم صور من الشكاية الأولى وكذا الإشعار باستلام شكاية مرة أخرى بتاريخ 25/1/2018 .

ما قولكم في هذا السيد المدير العام لبنك المغرب؟؟ انتظر منكم الجواب المقنع وإلا سأظل أنشر موضوع الشكاية إلى أن تتم معالجة وضعيتي المعروضة عليكم . والسلام /

إمضاء: الأستاذ علال الجعدوني

بريد بنك -أرشيف

بريد بنك -أرشيف

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى