فاطنة بنديهاج في دمة الله Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_1624" align="aligncenter" width="300"] الفقيدة الحاجة فاطنة بنديهاج[/caption] “يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي [caption id="attachment_1624" align="aligncenter" width="300"] الفقيدة الحاجة فاطنة بنديهاج[/caption] “يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي Rating: 0

فاطنة بنديهاج في دمة الله

الفقيدة الحاجة فاطنة بنديهاج

الفقيدة الحاجة فاطنة بنديهاج

“يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي”
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم جريدة ” تاونات نت” بخـالص العزاء والمواساة إلى عائلة الجناتي في وفاة السيدة فاطنة بنديهاج يوم 9شتنبر 2014 بتيسة بإقليم تاونات عن سن يناهز 82 سنة؛سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يتقبلها في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً.

ونسأل الله تعالى أن يرزق عائلتها خاصة أبناءها الكولونيل البروفيسور محمد الجناتي(بالرباط) والسيدة زهرة والسيد جواد بتيسة والدكتور عبد اللطيف الجناتي (طبيب أسنان) بتمارة؛الصبر و السلوان.
إنه سميع مجيب وبالاستجـابة جدير، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى