الاحتفاء بالأستاذ محمد الربيعي إبن قرية با محمد بإعدادية الأمل بمقاطعة فاس المدينة

الأستاذ محمد الربيعي إبن قرية با محمد

الأستاذ محمد الربيعي إبن قرية با محمد

فاس-عبد الله المهدي:”تاونات نت”/تم مؤخرا إحياء بإعدادية الأمل بمقاطعة فاس المدينة حفلاً فنياً بمناسبة إختتام الأسبوع الثقافي.

و قد تميز هذا الحفل بالحدث الأبرز و هو احتفاء التلاميذ و الطاقم التربوي و جمعية أولياء التلاميذ و مجموعة من الجمعيات و الهيئات بإبن قرية أبا محمد بإقليم تاونات الأستاذ  محمد الربيعي مدير إعدادية الأمل عرفاناً منها بانجازاته الكبيرة و مجهوداته الجبارة و تفانيه من أجل السمو بالمؤسسة و تطويرها و الرفع من مردوديتها، خاصةً أنها تقع وسط أحياء يسود فيها الفقر و الجهل و الإدمان.

و قد شمل الحفل العديد من الوصلات الفنية من تقديم التلاميذ كالفرقة العساوية و الحضرة الشاونية و المجموعة الصوتية بالإضافة لكلمات بعض الأساتذة و الإداريين أجمعوا فيها أن تقاعد الربيعي خسارة لهم و للمؤسسة و هو ما شاطرهم فيه رئيس كنفدرالية أولياء التلاميذ و كذلك رئيسة جمعية أولياء التلاميذ بالإعدادية و مجموعة من الفاعلين المدنيين.

الأستاذ محمد الربيعي إبن قرية با محمد

الأستاذ محمد الربيعي إبن قرية با محمد

اختتم الحفل الذي امتد على ثلاث ساعات من الفرجة و البهجة بتقديم هدايا رمزية لمحمد الربيعي الذي زين صدره بوسام ملكي عرفاناً لاخلاصه في تأدية واجبه اتجاه وطنه و أبناء وطنه .

هذا وتجدر الاشارة الى ان الاستاذ محمد اربيعي ينحدر من قرية با محمد وقد سبق ان شغل مراسل”صدى تاونات” عن جماعة لمكانسة. 

تلاميذ وسط إعدادية الأمل

تلاميذ وسط إعدادية الأمل

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7464

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى