المحكمة الإدارية في فاس تصدر حكما بعزل عبد العالي التوزاني رئيس جماعة تيسة بتاونات

عبد-العالي-التوزاني-رئيس-جماعة-تيسة

عبد-العالي-التوزاني-رئيس-جماعة-تيسة

توفيق الحياني:”تاونات نت”/علم من مصدر جد مطلع بأن عبد العالي التوزاني رئيس جماعة تيسة بإقليم تاونات المنتمي إلى حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية تم الحكم عليه من طرف  المحكمة الإدارية في فاس، اليوم الثلاثاء10يوليوز 2018 بعزله عن ممارسة مهامه كرئيس للمجلس الجماعي المذكور، بعدما قام حسن بلهدفة عامل اقليم تاونات بتفعيل المادة 64 من القانون التنظيمي 113/14 المتعلقة  بمسطرة العزل بعدما توصل عامل الإقليم بعدد من الخروقات وقام بمراسلة المعني بالامر في ظرف 10 أيام للرد في انتظار إحالته على القضاء.

الطلب حسب نفس المصدر جاء بعدما عاشت تيسة على إيقاع ردود فعل غاضبة من سوء تدبير هذا المرفق العمومي طيلة المدة التي أعقبت انتخاب الرئيس الحالي للجماعة وصلت إلى قيام عدد من جمعيات المجتمع المدني بتنظيم وقفات احتجاجية أمام السلطات المحلية والجماعة الترابية بتيسة..

كما أن جريدة “صدى تاونات” الورقية وموقع “تاونات نت” كانا في طليعة الصحف المحلية والوطنية في متابعة وتسليط الضوء على الخروقات الكثيرة والمتعددة التي قام بها رئيس هذه الجماعة في تحد واضح للقانون .

ولنا عودة للموضوع.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7156

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى