فريق وفاق تاونات لكرة القدم يعقد جمعه العام السنوي

فريق إتحاد تاونات

فريق إتحاد تاونات

محمد الأزمي الإدريسي:”تاونات نت “/عقد مؤخرا فريق الوفاق الرياضي التاوناتي لكرة القدم جمعه العام العادي بقاعة الاجتماعات التابعة لجماعة تاونات. وتضمن جدول الأعمال نقطتين هما قراءة التقريرين المالي و الأدبي و المصادقة عليهما و تجديد ثلث المكتب المسير .

 و الجدير بالذكر أن الجمع العام ينعقد في ظروف استطاع فيها  فريق الوفاق الرياضي التاوناتي لكرة القدم الممارس في بطولة عصبة الوسط الشمالي القسم الثالث عادي موسم 2017/2018،  تحقيق الصعود إلى القسم الثالث ممتاز برصيد 54 نقطة متبوعا بفريق اتحاد كيكو ب46 نقطة و في الصف الثالث فريق كوكب الوداية ب40 نقطة ، باصما على موسم استثنائي من حيث النتائج.

 فقد انتصر في 17 مبارة كاملة و تعادل في ثلاث لقاءات و انهزم في مبارتين فقط معا خارج الميدان الأولى بالقرية و الثانية بكيكو ، وسجل خط هجومه 43 هدف و دخلت مرماه 15 هدف .

و يشرف على تدريب فريق الوفاق التاوناتي لكرة القدم المدرب إسماعيل بوحزامة و يساعده زهير السعيدي الذي يشغل في الوقت نفسه مدربا للحراس، أما الفئات الصغرى فيشرف عليها كل من عبد الرفيع البوزيدي و محمد البلدي و محمد البياضي و ياسين بوعبيد .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7119

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى