جلالة الملك يهنئ الطفلة إبنة إقليم تاونات مريم أمجون بطلة “تحدي القراءة العربي”بالإمارات

جلالة الملك يهنئ الطفلة إبنة إقليم تاونات مريم أمجون بطلة "تحدي القراءة العربي"بالإمارات

جلالة الملك يهنئ الطفلة إبنة إقليم تاونات مريم أمجون بطلة “تحدي القراءة العربي”بالإمارات

الرباط:”تاونات نت”/هنأ جلالة الملك محمد السادس الطفلة المغربية إبنة إقليم تاونات مريم أمجون بعد فوزها مؤخرا بلقب بطل تحدي القراءة العربي لسنة 2018 بالإمارات.و تم ذلك في اختتام حفل توزيع جائزة تحدي القراءة العربي التي احتضنها إمارة دبي، الثلاثاء 30 أكتوبر الجاري2018.

و بحسب صحيفة “عربي 21” اللندنية، فقد اتصل العاهل المغربي الملك محمد السادس بالطفلة المتوجة التي تبلغ من العمر تسع سنوات ليهنئها بفوزها بالجائزة .

الفائزة البطلة الصغيرة مريم أمجون

الفائزة البطلة الصغيرة مريم أمجون أمام الصحافة الإماراتية

ومن جهتها أكدت الطفلة مريم أمجون، الفائزة في هده المسابقة هذا الإتصال وقالت، إن “جلالة الملك محمد السادس اتصل بي مهنئا إياي بهذا الفوز”. وعبرت مريم خلال استضافتها في البرنامج المباشر “دبي هذا الصباح” على قناة دبي، عن شعورها “بالفخر العظيم وهي تتلقى اتصالا من جلالة الملك محمد السادس”.

وأوضحت الطفلة، أنها “فخورة بتمثيل بلدها وبكلام الملك الذي اعتبرته شرفا لها.”

الإعلامي جورج قرداحي منشط حفل جائزة  مشروع تحدي القراءة العربي

الإعلامي الكبير جورج قرداحي منشط حفل جائزة مشروع تحدي القراءة العربي يتفاهل مع البطلة الطفلة المغربية مريم أمجون صاحبة الجائزة الكبرى بالإمارات

و عبرت أم الطفلة مريم وهي أستاذة بتيسة نواحي مدينة تاونات عن سعادتها بهذا التتويج:  » هنيئا لكل المغاربة بهذا التتويج، وبغض النظر عن الجائزة، مريم طفلة قارئة بامتياز، ومتفوقة في دراستها » بحسب المصدر نفسه.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى