أعضاء بمجلس جماعة تبودة بتاونات يخوضون اعتصاما مفتوحا أمام مقر الجماعة

المقر-الإداري-لجماعة-تبودة

المقر-الإداري-لجماعة-تبودة

عبد النبي الزروالي:”تاونات نت”/نظم أعضاء المجلس الجماعي لجماعة تبودة قيادة تفرانت دائرة غفساي إقليم تاونات يوم الخميس 6/12/2018اعتصاما مفتوحا بمقر إدارة الجماعة.

ويأتي هذا الإعتصام الذي شاركت فيه المعارضة بجميع أطيافها في إطار التنديد بالوضع السياسي والتدبيري المختل بالجماعة ،نتيحة تصلب رئيس المجلس الجماعي التابع لحزب الإستقلال في إيجاد حل للأزمة التي تسبب فيها بعد أن فقد أغلبيته لأكثر من سنة،مما جعل الجماعة تعيش حالة استثنائية ،وتسبب ذلك في الإخلال بسير عمل الجماعة وتضييع مصالح المواطنين.

أعضاء بمجلس جماعة تبودة بتاونات يخوضون اعتصاما مفتوحا

أعضاء بمجلس جماعة تبودة بتاونات يخوضون اعتصاما مفتوحا

وكانت المعارضة قد راسلت جهات عدة من أجل إيجاد حل للوضع السياسي المختل بمجلس جماعة تبودة ،لكن كل تلك الجهود لم تلق آذانا صاغية الشيء دفت بالمعارضة إلى تسطير برنامج نضالي بدأته باعتصام مفتوح.وقد حاول الموقع “تاونات نت” الإتصال برئيس الجماعة لأخذ وجهة نظره في هذه الأزمة لكن الهاتف لا يجيب.

وتجدر الإشارة أن  فريق مستشاري المعارضة بجماعة تبودة يتكون من الأعضاء المنتمين للأحزاب السياسية التالية: حزب التقدم والاشتراكي (8 أعضاء) + حزب الاستقلال (3 أعضاء) + حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية (عضوين) + حزب التجمع الوطني للأحرار(1 عضو) .

ولنا عودة للموضوع.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7101

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى