مبادرة تستحق التشجيع:حارس عام يزين بجداريات ورسومات جدران إعدادية راس الواد بتاونات

حارس عام يزين بجداريات ورسومات جدران إعدادية راس الواد

حارس عام يزين بجداريات ورسومات جدران إعدادية راس الواد

عاهد ازحيمي:”تاونات نت”/في إطار التعريف بالمبادرات التربوية الجادة والهادفة، إرتأي موقع “تاونات نت” ان يتقاسم مع متتبعيه ماجاء في صفحة المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات وان ينقل لكم تجربة أساتذة وإداريين وتلاميذ متميزين، استطاعوا بمبادراتهم تذليل العقبات والارتقاء بالعملية التعليمية التعلمية وبمخرجاتها… أعمالهم تتجاوز متطلبات العمل أوالحالة، إنهم أناس يتصفون بالمثابرة والطموح والتفكير الإيجابي والبحث عن التغيير، والاستعداد الدائم للتضحية والعطاء، ونحن اليوم أمام مبادرة سامية تستحق الوقوف عندها والإشارة إليها:المبادرة انطلقت من ثانوية راس الواد الإعدادية بتاونات ، وتحت شعار “من أجل فضاء جذاب للمؤسسة التعليمية “؛ شهدت الثانوية الإعدادية راس الواد منذ أيام عملية تروم الارتقاء بفضائها وجعله أكثر جمالية وجاذبية عبر تزيين جدرانها بجداريات ورسومات وأقوال وحكم تربوية. وذلك من إنجاز الحارس العام للداخلية  الأستاذ ناصر الحواصلي بدعم من إدارة وطاقم المؤسسة .

 ويذكر أن هذه العملية تندرج في إطار تنفيذ المشروع الشخصي للحارس العام للداخلية على أن تتوج بمسابقة تشكيلية لفائدة تلاميذ المؤسسة فور الانتهاء من العملية.
خطوة في الاتجاه الصحيح نحو بيئة مدرسية أكثر متعة ، ومبادرة تشكل نموذجا يحتذى به.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7464

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى