إتحاد تاونات يستقبل وفاق بوزنيقة بمدينة تازة Reviewed by Momizat on . عوض ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس الذي تعود أن يستقبل فيه خصومه في ظل الإصلاحات الذي يخضع لها الملعب البلدي بتاونات يستقبل فريق إتحاد تاونات نهاية الأسبوع الحالي عوض ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس الذي تعود أن يستقبل فيه خصومه في ظل الإصلاحات الذي يخضع لها الملعب البلدي بتاونات يستقبل فريق إتحاد تاونات نهاية الأسبوع الحالي Rating: 0

إتحاد تاونات يستقبل وفاق بوزنيقة بمدينة تازة

عوض ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس الذي تعود أن يستقبل فيه خصومه في ظل الإصلاحات الذي يخضع لها الملعب البلدي بتاونات يستقبل فريق إتحاد تاونات نهاية الأسبوع الحالي نادي وفاق بوزنيقة بالملعب البلدي بمدينة تازة .

مصادر “تاونات نت”  كشفت أن مسؤولي فريق إتحاد تاونات ونظرا للعلاقات الطيبة التي تجمعهم بمسؤولي مدينة تازة إرتأوا  أن يستقبلوا ضيوفهم هناك .

ذات المصادر نقلت أن سبب رفض مسؤولو فريق الإتحاد الإستمرار في الإستقبال بملعب الحسن الثاني يعود بالأساس لثقل المصاريف التي أثقلت كاهل الفريق و التي يتوجب كل مرة  على مسؤولي الفريق التاوناتي  دفعها كل مرة ينتقل إلى ملعب الحسن الثاني .

محمد البقالي 

فريق اتحاد تاونات

فريق اتحاد تاونات

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى