الجولة الرابعة: إصطدام إتحاد تاونات … وفاق بوزنيقة Reviewed by Momizat on .   [caption id="attachment_1667" align="aligncenter" width="500"] المصطفى الزنطار رئيس اتحاد تاونات لكرة القدم[/caption] ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة القس   [caption id="attachment_1667" align="aligncenter" width="500"] المصطفى الزنطار رئيس اتحاد تاونات لكرة القدم[/caption] ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة القس Rating: 0

الجولة الرابعة: إصطدام إتحاد تاونات … وفاق بوزنيقة

 

المصطفى الزنطار رئيس اتحاد تاونات لكرة القدم

المصطفى الزنطار رئيس اتحاد تاونات لكرة القدم

ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الشمال يستضيف فريق إتحاد تاونات على أرضية الملعب البلدي بمدينة تازة  نادي وفاق بوزنيقة في المواجهة التي تجرى نهاية الأسبوع الحالي .

فريق إتحاد تاونات المنتشي بإنتصاره نهاية الأسبوع خارج القواعد على نادي إتحاد سيدي قاسم سيطمح لمواصلة زحفه نحو الصدارة وتقليص فارق النقطة التي تفصله عن المتصدر شباب مريرت.  في المقابل وفاق بوزنيقة صاحب المركز الثامن بأربع نقاط سيبحث عن خلق المتاعب لفريق إتحاد تاونات .

للإشارة فريق إتحاد تاونات بلغة الأرقام حتى الأن حقق تعادلين أمام كل من شباب المحمدية و شباب العرائش ثم إنتصار أمام إتحاد سيدي قاسم .

في برنامج باقي مباريات شطر الشمال الأخرى ضمن الجولة الرابعة و التي تجرى نهاية الأسبوع .

إتحاد تواركة . . .  شباب مريرت

الإتحاد الإسلامي الوجدي . . . الإتحاد القاسيمي

الرشاد البرنوصي . . . شباب العرائش

نهضة مرتيل . . . شباب المحمدية

نادي بلدية الخميسات  . . .فتح الناضور

النادي الرياضي القصري . . . فتح ويسلان مكناس

سطاد المغربي . . . إتحاد سلا

محمد البقالي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى