“الستيام” تحتفي بمرور 100 سنة على تأسيسها وتعلن عن إطلاق خدمة جهوية جديدة

الزوبير الرحيميني الرئيس المدير العام  لشركة الستيام

الزوبير الرحيميني الرئيس المدير العام لشركة الستيام

خاص –الدارالبيضاء:”تاونات نت”/احتفلت مجموعة الستيام (CTM)الفاعل الرئيسي بقطاع النقل الطرقي بالمغرب ، مؤخرا بالدار البيضاء ،بمرور 100 سنة على على تأسيسها .

و بمناسبة  حلول ذكراها المئوية  أعلن   الزوبير الرحيميني الرئيس المدير العام بدء العمل بخدمات جهوبة جديدة لتلبية الحاجة الماسة و الحقيقية للنقل الطرقي من نقطة لأخرى و الذي لم يكن متوفرا في السابق بشكل مهيكل و آمن على حد قوله.

"الستيام" تحتفي بمرور 100 سنة على تأسيسها

“الستيام” تحتفي بمرور 100 سنة على تأسيسها

و يتعلق الأمر بإطلاق خدمات جديدة والتي ستمكن من تلبية الحاجيات الحقيقية للتنقل المباشر من نقطة لأخرى على المحاور الجهوية الرابطة بين الجهات التي تشهد تزايدا ديمغرافيا و المحاطة بالطريق السيار بهدف فك العزلة عن هذه المناطق بمعدل 10رحلات عبر 3 خطوط ، ويتعلق الأمر بكل من “الجديدة – طنجة”، و”الدارالبيضاء – الفنيدق”، و”مراكش – الجديدة” مع البرمجة لبعض التوقفات بالمدن الصغيرة الواقعة على مستوى هذه المحاور الثلاتة.

و أيضا بما يتماشى و حرص الشركة على ضمان نفس المستويات و معايير الراحة و السلامة المتوفرة بالخطوط الاعتيادية المتمثلة في توفير السفر وفق أحسن شروط الراحة و السلامة”.

الزوبير الرحيميني الرئيس المدير العام  لشركة الستيام

الزوبير الرحيميني الرئيس المدير العام لشركة الستيام

وفي ظل اجوائها الاحتفالية، ستعمل الشركة أيضا على برمجة تنشــيط خاص بفتــرة العطل الصيفية على مستوى الوكالات وشـبكات التواصل الاجتماعـي ، إلى جانـب خلـق فضاءات للأطفال بكبريات المحطات الطرقية، مـع تنظيـم معـرض تاريخي بالمحطات الرئيسـية التابعة للشـركة، فضلا عن النسخة الجديدة للتطبيـق النقال الذي أصبح متوفرا اليوم بمزيد من الوظائف، مع قرب إطلاق موقع إلكتروني جديد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى