جمعية دار الصورة للإبداع تنظم نشاطا رياضيا ترفيهيا بمدينة تاونات

جمعية دار الصورة للإبداع بتاونات تقيم نشاطا رياضيا ترفيهيا

محمد الأزمي الإدريسي:”تاونات نت”/نظمت مؤخرا جمعية “دار الصورة للإبداع” بتاونات مقابلة في كرة القدم بالملعب البلدي بالرميلة جمعت أرباب المختبرات و المصورين  بإقليم تاونات بحضور أكثر من 30 منخرطا. و قد أعقب هذا النشاط الرياضي الترفيهي فطور جماعي بإحدى المقاهي بمدينة تاونات .

ومعلوم أن جمعية دار الصورة للإبداع بتاونات تأسست في شهر فيراير 2018 و سطرت مجموعة من الأنشطة و الأهداف منها لقاءات تواصلية بين المهنيين بالمناطق المجاورة بالإضافة إلى المشاركة في تأسيس الفدرالية الوطنية لمهنيي قطاع التصوير بالمغرب ، حيث تم تنظيم مجموعة من اللقاءات على الصعيد المحلي و الجهوي و الوطني .

و تحظى جمعية دار الصورة للإبداع بتاونات بالاحترام و التقدير على الصعيد الوطني مما جعلها ممثلة بعضو بالمكتب التنفيذي للفدرالية و عضوين بالمجلس الوطني .

جمعية دار الصورة للإبداع بتاونات تقيم نشاطا رياضيا ترفيهيا

وتهدف جمعية دار الصورة للإبداع بتاونات برئاسة عبد السلام البوزيدي الى تنظيم و هيكلة قطاع التصوير بتاونات ، و الدفاع عن الحقوق الاقتصادية و الاجتماعية و المهنية للمصوريين بالإضافة الى حل النزاعات و التواصل و تمثيل مهنييي القطاع لدى السلطات المحلية و المنتخبة ، و ذلك بتنسيق مع الشركاء الفعلين و الوزارة الوصية و الغرف المهنية المحلية و الجهوية .

تاونات

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.