عدد جديد يحمل رقم”352″من جريدة “صدى تاونات” الورقية في الأكشاك والمكتبات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_18497" align="aligncenter" width="350"] الصفحة الأولى لصدى تاونات عدد 352[/caption] الرباط:موقع”تاونات نت”/صدر مؤخرا العدد 352 من جريدة [caption id="attachment_18497" align="aligncenter" width="350"] الصفحة الأولى لصدى تاونات عدد 352[/caption] الرباط:موقع”تاونات نت”/صدر مؤخرا العدد 352 من جريدة Rating: 0

عدد جديد يحمل رقم”352″من جريدة “صدى تاونات” الورقية في الأكشاك والمكتبات

الصفحة الأولى لصدى تاونات عدد 352

الصفحة الأولى لصدى تاونات عدد 352

الرباط:موقع”تاونات نت”/صدر مؤخرا العدد 352 من جريدة “صدى تاونات” الورقية (غشت2019)، والتي تضمن العديد من الملفات والقصاصات الإخبارية التي تهم الشأن العام المحلي بإقليم تاونات وعلى رأسه الحدث الهام المتعلق ب ” هذه أبرز المفاصل الكبرى للخطاب الملكي بمناسبة عيد العرش” وتغطية ل” لتدارس وضعية التجار والمهنيين بإقليم تاونات:عامل اقليم تاونات يستقبل وفدا عن ممثلي التجار والمهنيين والحرفيين”وخبرا حول ” تعيين إبن تاونات الدكتور مصطفى المريزق كعضو من أعضاء المجلس الوطني لحقوق الإنسان من لدن رئيس مجلس المستشارين “و”ميلاد مشاريع تنموية جديدة بكلفة إجمالية تفوق  54 مليون درهم بإقليم تاونات “؛وتقرير عن ” بتهمة جناية رشوة مليون سنتيم: 3 أشهر حبسا نافذا وغرامة 10 آلاف درهم لقائد بنواحي تاونات!” وتغطية ل” إبن تاونات العالم رشيد اليزمي بمدينة تنغير:المغرب قادر على ريادة إفريقيا في صناعة بطاريات الليثيوم”وتقريرا حول ” بعد محاولة تلطيخ سمعتها:الممثلة نجاة الوافي التي تنحدر من تاونات توجه شكرخاص للمخرج خلاف”.

كما تضمن العدد تقريرا حول ” دورة يوليوز الاستثنائية تفتح آفاقا واعدة للتنمية بمدينة تيسة” وخبرا حول ” جريمة ذبح بشعة   جوابرة بمركز تيسة نواحي تاونات”.” وتغطية  ل” سلطات تاونات تنظم حفل توديع ل114 حاج من إقليم تاونات المتوجهين إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج ” “وملفا عن ” الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية يزور البرلماني التاوناتي العياشي المسعودي في بيته بفاس”وملفا حول “في الأولمبياد الدولية الرياضيات 2019 ببريطانيا:تلميذة مغربية من تاونات  تحصل على الميزة الشرفية  ” ومقالا حول ” إنقلاب شاحنة خاصة بنقل النفايات تابعة لجماعة الرتبة بنواحي غفساي بتاونات”.

كما تضمن العدد الذي كان غنيا بالمواد المحلية تقريرا إخباريا حول ” دواوير بجماعة فناسة باب الحيط  بتاونات تنتظرها ” كارثة”.. انهيار أعمدة كهربائية وأسلاك عالية التوتر وسط الطرقات! “وتقريرا حول نشاط “تحت شعار:”التميز دعامة أساسية لمدرسة المواطنة”:مديرية التعليم بتاونات تحتفي بمتفوقيها “وتغطية ل” هذه مضامين مشروع نهاية الدروس الذي قدمته إبنة تاونات الطالبة المهندسة المعمارية ملاك البوزيدي بالرباط”..

كما تضمن العدد ورقة مفصلة عن “القاضي المقيم بالمحكمة المركزية  بتيسة ينتقل إلى المحكمة الإجتماعية بمدينة الدار البيضاء وفعاليات تشيد بكفاءته وأخلاقه”وخبرا حول “تجديد مكتب الجمعية المغربية  لحقوق الإنسان  بقرية أبا محمد”وتقريرا حول ” تحت شعار ” الموروث الجبلي تراث لا مادي غني”:جمعية حجردريان للتنمية بتاونات تنظم الدورة 9 لمهرجانها “.

كما تضمن العدد خبرا عن “إدانة مستشار جماعي بجماعة مولاي بوشتى بنواحي قرية أبا محمد”و”عاهد الزحيمي مراسل”صدى تاونات”يحصل على  شهادة الدكتوراه في التاريخ المعاصر بميزة مشرف جدا بفاس “؛ فضلا عن أخبار من  دائرة تيسة؛وأخبار من  غفساي وعدة أخبار تهم مناطق قرية أبا محمد.

وتضمنت الجريدة  كذلك في عددها عدة أخبار رياضية وعلى رأسها الخبر المتعلق ب” فريق اتحاد تاونات لكرة يعود إلى بطولة الهواة شتنبر المقبل:ما هو رهان فريق اتحاد تاونات خلال الموسم الرياضي 2019/2020 …؟”وخبرا حول” صغار فريق الوفاق الرياضي التاوناتي يشاركون بدوري نجوم في الذاكرة  بقرية أبا محمد”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3963

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى