وفاة صيني وشابة مغربية من تاونات في حادث دهس قاصر لـ14 شخصا بفاس Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_18624" align="aligncenter" width="550"] وفاة صيني وشابة مغربية من تاونات في حادث دهس قاصر لـ14 شخصا بفاس[/caption] توفيق الحياني-فاس:"تا [caption id="attachment_18624" align="aligncenter" width="550"] وفاة صيني وشابة مغربية من تاونات في حادث دهس قاصر لـ14 شخصا بفاس[/caption] توفيق الحياني-فاس:"تا Rating: 0

وفاة صيني وشابة مغربية من تاونات في حادث دهس قاصر لـ14 شخصا بفاس

وفاة صيني وشابة مغربية من تاونات في حادث دهس قاصر لـ14 شخصا بفاس

وفاة صيني وشابة مغربية من تاونات في حادث دهس قاصر لـ14 شخصا بفاس

توفيق الحياني-فاس:”تاونات نت”/توفي مؤخرا إثنين من المصابين وهما سائح صيني ومغربية تنحدر من تاونات على إثر في حادثة دهس عن غير عمد، تسبب فيها قاصر يبلغ من العمر 15 سنة من قبل سيارة يستعملها صاحب فرن في توزيع الخبز على زبنائه، وذلك بالقرب من باب بوجلود بفاس.

وتجدر الإشارة أنه تم إصدار بلاغ عن ولاية أمن فاس،ذكر فيه أن قاصرا يبلغ من العمر 15 سنة تسبب في إصابة أربعة عشر(14) شخصا بجروح غير عمدية متفاوتة الخطورة، من بينهم عشرة (10)سياح من جنسية صينية، وذلك بعدما استعمل سيارة نفعية بدون إذن مالكها بمنطقة بوجلود بمدينة فاس.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه، وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن القاصر كان قد توجه للسيارة المستوقفة بالقرب من منحدر طرقي من أجل جلب كمية من الخبز، بطلب من مالك فرن، غير أنه استعمل السيارة بدون إذن مالكها مما تسبب في انحدارها بسرعة وإصابة أربعة مواطنين مغاربة وعشرة سياح أجانب كانوا يلتقطون صورا بالقرب من عين المكان.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة مع كل من الطفل القاصر المتسبب في الحادث وكذا مالك السيارة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى