محاكمة مستخدم بالمكتب الوطني للكهرباء والماء بغفساي بتاونات متهم باختلاس 28 مليون

محاكمة مستخدم بالمكتب الوطني للكهرباء والماء بغفساي بتاونات اختلس 28 مليون يوم 5 نونبر المقبل

محاكمة مستخدم بالمكتب الوطني للكهرباء والماء بغفساي بتاونات اختلس 28 مليون يوم 5 نونبر المقبل

محمد الزروالي:”تاونات نت”/أمهلت غرفة الجنايات الابتدائية لجرائم المال باستئنافية فاس، موظفا بالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بتافرانت بغفساي بتاونات، 20 يوما للإدلاء بما يفيد استرجاعه مبالغ مالية متهم باختلاسها، من زبناء تحجج بهم لتبرير اتهامه، محددة زوال  5 نونبر الجاري، تاريخا لثالث جلسة لمحاكمته في حالة سراح، في ملف عين أمامها في 7 يوليوز الماضي.
واستمعت هيأة الحكم إلى المتهم المتابع في حالة سراح مقابل كفالة، إذ أكد إرجاعه المبلغ للمكتب، نافيا اختلاس نحو 285 ألف درهم المبلغ المحدد من طرف لجنة تفتيش لاحظت وجود نقص في مداخيل الوكالة، بعدما اشتكى زبناء من أدائهم أقساط الاشتراكات وفواتير الاستهلاك شهريا، قبل مفاجأتهم بأنهم مدينون بمبالغ مختلفة.
ولجأ المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، إلى تقديم شكاية إلى النيابة العامة ضد هذا المستخدم المتابع لأجل جناية “اختلاس وتبديد أموال عامة”، قبل عرضه على قاضي التحقيق المكلف بالجرائم المالية، عكس مستخدمين آخرين صدرت في حقهم قرارات تأديبية دون متابعة قضائية، موضوع سؤال لرئيس الهيأة، رد عليه المتهم ب”هذا قضاء الله”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7251

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى