بعد إشاعة وفاة شامة الزاز..إشاعة تقتل النائب البرلماني التاوناتي عبد الله البوزيدي “بردان”

النائب البرلماني التاوناتي عبد الله البوزيدي

النائب البرلماني التاوناتي عبد الله البوزيدي

منير فلاح:”تاونات. نت”/ على إثر تداول إشاعة ليلة الجمعة 23 نونبر 2019 على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك والتي كان فحواها وفاة البرلماني عبد الله البوزيدي( بردان) (عن الدائرة الإنتخابية تاونات تيسة –حزب الكتاب)على إثر انقلاب سيارته بين مرنيسة و تاونات حسب زعم صاحب التدوينة الفيسبوكية.

 ونزولا عند رغبة للنائب عبد الله البوزيدي ونظرا للكم الهائل من المكالمات التي توصل بها موقع “تاونات. نت” من طرف عدد من الزملاء الإعلاميين محليا جهويا و وطنيا  وتنويرا للرأي العام فإن النائب عبد الله البوزيدي بصحة جيدة ولم يتعرض لأي حادث أو مكروه ويعيش وسط أسرته بشكل عاد.

 وقد كان  لموقع “تاونات. نت” لقاء مباشر مع عبد الله البوزيدي حيث أعرب عن اسفه الشديد لمثل هذه السلوكيات غير المفهومة والتي خلفت اضرارا نفسية له و لعائلته الصغيرة و الكبيرة من جراء هذه الاشاعة التي لا يعرف مصدرها بحيث رفض تحميل اي جهة المسؤولية مقدما الشكر لكل الذين اتصلوا به بهدف الاطمئنان عليه.

 كما أسر للموقع نيته تقديم شكاية في الموضوع يومه الاثنين 24 نونبر 2019  للسيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتاونات.

وتجدر الإشارة أنه وقع نفس الشيئ مؤخرا بالنسبة للفنانة شامة الزاز التي أطلقت عليها إشاعة في مواقع التواصل الإجتماعي لمرتين أنها توفيت.

ومن منطلق المصداقية في نقل الخبر بصدق وأمانة فإن موقع “تاونات. نت” يعلن شجبه لمثل هكذا تصرفات سواء كانت عن قصد أو دون قصد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5590

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى