جمعية اللواء للتنمية والمواطنة تحتفي بالتلاميذ المتفوقين بالوردزاغ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_2070" align="aligncenter" width="500"] صورة تجمع التلاميذ المتفوقين بالوردزاغ [/caption] نظمت جمعية اللواء للتنمية والمواطنة بالوردزاغ ب [caption id="attachment_2070" align="aligncenter" width="500"] صورة تجمع التلاميذ المتفوقين بالوردزاغ [/caption] نظمت جمعية اللواء للتنمية والمواطنة بالوردزاغ ب Rating: 0

جمعية اللواء للتنمية والمواطنة تحتفي بالتلاميذ المتفوقين بالوردزاغ

صورة تجمع التلاميذ المتفوقين بالوردزاغ

صورة تجمع التلاميذ المتفوقين بالوردزاغ 

نظمت جمعية اللواء للتنمية والمواطنة بالوردزاغ بمناسبة  الذكرى 39 للمسيرة الخضراء الحفل السنوي الثالث لتكريم التلاميذ المتفوقين بالسنوات الاشهادية بمركز جماعة أورتزاغ بالقاعة الكبرى بالجماعة القروية يوم 6 نونبر 2014 .الحفل أقيم على شرف 10 تلاميذ تفوقوا في نيل امتحانات شهادة الباكالوريا والشهادة الثانوية الاعدادية وشهادة الدروس الابتدائية، وعائلاتهم وأصدقائهم. وهو الحفل الذي دأبت جمعية اللواء على تنظيمه منذ 3 سنوات.

وتميز الحفل بحضور العشرات من الساكنة المحلية يتقدمهم رئيس المجلس القروي وبعض المنتخبين وثلة من الاطر التربوية والادارية، وألقيت فيه العديد من الكلمات التي  أشادت بالمبادرة المتميزة بالمنطقة، وتمنت استمرارها. كما نوهت بالتلاميذ المتفوقين ومثابرتهم، ومساهمات أسرهم وتمنت لهم المزيد من التألق في مسيرتهم العلمية والدراسية، مع كشكول من أناشيد وقصائد المديح والسماع.

وقد توجت الفقرات بتوزيع جوائز مالية  وشواهد تقديرية خاصة بالمناسبة على التلاميذ المحتفى بهم.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى