رئيس جمهورية كوستاريكا يستقبل وفدا برلمانيا مغربيا برئاسة النائبة التاوناتية كنزة الغالي Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_2073" align="aligncenter" width="500"] رئيس جمهورية كوستاريكا يستقبل النائبة التاوناتية كنوة الغالي رئيس الوفد البرلماني[/caption] استقب [caption id="attachment_2073" align="aligncenter" width="500"] رئيس جمهورية كوستاريكا يستقبل النائبة التاوناتية كنوة الغالي رئيس الوفد البرلماني[/caption] استقب Rating: 0

رئيس جمهورية كوستاريكا يستقبل وفدا برلمانيا مغربيا برئاسة النائبة التاوناتية كنزة الغالي

رئيس جمهورية كوستاريكا يستقبل النائبة التاوناتية كنوة الغالي رئيس الوفد البرلماني

رئيس جمهورية كوستاريكا يستقبل النائبة التاوناتية كنوة الغالي رئيس الوفد البرلماني

استقبل رئيس جمهورية كوستاريكا، لويس غييرمو سوليس ريفيرا، الوفد البرلماني المغربي المشارك في أشغال لجنة حقوق الانسان التابعة لمنتدى رؤساء المؤسسات التشريعية بأمريكا الوسطى ودول الكرايبي (فوبريل) بسان خوسي يوم 9 نونبر 2014.

 وأبرزت رئيسة الوفد البرلماني المغربي، النائبة الثانية لرئيس مجلس النواب كنزة الغالي(نائبة برلمانية تنحدر من غفساي بإقليم تاونات عن حزب الإستقلال)، في تصريح صحافي، أن اللقاء مع رئيس جمهورية كوستاريكا تمحور حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين على كافة الأصعدة، موضحة أن المباحثات تناولت مجموعة من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بالنظر إلى الدور الذي يلعبه البلدان في منطقتيهما.

 كما أشارت إلى أن اللقاء، الذي جرى بالقصر الرئاسي، تطرق أيضا إلى قضية الصحراء المغربية ومقترح الحكم الذاتي الذي تقدم به المغرب لحل النزاع، حيث تم التأكيد على أن المقترح يحظى بالمصداقية والاعتراف الدولي ومن شأنه أن يشكل تسوية لهذا النزاع المفتعل والموروث عن الاستعمار.

 وشارك الوفد البرلماني المغربي، الذي يضم في عضويته النائب بمجلس المستشارين مكي الحنكوري، في اجتماع لجنة حقوق الإنسان التابعة لمنتدى رؤساء المؤسسات التشريعية بأمريكا الوسطى ودول الكرايبي، الذي يعتبر المغرب عضوا ملاحظا به.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى