بسبب نظام الحجر الصحي:قائد عين مديونة بتاونات يتعرض لاعتداء من طرف مجهولين

مقر جماعة عين مديونة بتاونات

مقر جماعة عين مديونة بتاونات

محمد الأزمي:”تاونات نت”/بلغ إلى علم موقع “تاونات نت” أن قائد منطقة عين مديونة التابعة لدائرة تاونات بإقليم تاونات؛قد تعرض لاعتداء من طرف مجهولين، نتج عنه كسر على مستوى اليد، وذلك أثناء أداء مهامه المتمثلة في فرض نظام الحجر الصحي.

وذكر مصدر محلي من عين المكان لموقعنا، أن سيارة مجهولة كانت في وضعية غير قانونية بسبب خرقها لنظام الحجر الصحي،قام سائقها أثناء محاولة فراره بدهس سيارة قائد جماعة عين مديونة، مما تسبب له بأضرار جسمانية على مستوى اليد  اليسرى وتعرض سيارة المصلحة لأضرار.

وأضاف نفس المصدر،أن عناصر الدرك الملكي حضرت توا إلى عين المكان في حين أن القائد،تم نقله مباشرة  إلى المستشفى الإقليمي بتاونات.

منظر عام لجماعة عين مديونة بتاونات

منظر عام لجماعة عين مديونة بتاونات

 وكشف المصدر المحلي أن الجاني تم إلقاء القبض عليه  وتم وضعه تحت الحراسة النظرية إلى حين تقديمه إلى وكيل الملك، لاتخاد الإجراءات القانونية اللازمة.

وتجدر الإشارة أن إقليم تاونات، أنه سجل إلى حدود الساعة 6 حالات مؤكدة منها حالة وفاة في حين تم تسجيل أول حالة إصابة بفيروس “كورونا” المستجد بجماعة عين مديونة وذلك يوم السبت 4أبريل،أول حالة ، والتي تتواجد حاليا بمصلحة العزل الصحي بالمستشفى الإقليمي بمدينة تاونات تحت إشراف 3 أطباء إختصاصيين يعملون في المستشفى بمعية فريق من الممرضين والممرضات.

ووفق تصريح مندوب وزارة الصحة بتاونات خص به موقع “تاونات نت”، فإن الأمر يتعلق بشابة في مقتبل العمر(حوالي 26سنة)،عازبة، يرجح تعرضها للعدوى أثناء قيامها بزيارة أفراد من عائلتها بمراكش أو الدارالبيضاء حيث عادت مؤخرا إلى دوار سيدي سعود التابع لجماعة عين مديونة بإقليم تاونات حيث تقيم أسرتها.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5602

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى