المنتدى الدولي للإعلام والتنمية:حملة عالمية تضامنية مع مغاربة المهجر بعد أن فرق بينهم فيروس كورونا Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_20832" align="aligncenter" width="550"] المنتدى الدولي للإعلام والتنميةحملة عالمية تضامنية مع مغاربة المهجر بعد أن فرق بينهم فيروس كورون [caption id="attachment_20832" align="aligncenter" width="550"] المنتدى الدولي للإعلام والتنميةحملة عالمية تضامنية مع مغاربة المهجر بعد أن فرق بينهم فيروس كورون Rating: 0

المنتدى الدولي للإعلام والتنمية:حملة عالمية تضامنية مع مغاربة المهجر بعد أن فرق بينهم فيروس كورونا

المنتدى الدولي للإعلام والتنميةحملة عالمية تضامنية  مع مغاربة المهجر بعد أن فرق بينهم فيروس كورونا

المنتدى الدولي للإعلام والتنميةحملة عالمية تضامنية مع مغاربة المهجر بعد أن فرق بينهم فيروس كورونا

الرباط:”تاونات نت”/أطلقت فعاليات جمعوية مغربية حملة تضامن مع مغاربة العالم، تحت عنوان “يا مغاربة العالم؛مصيركم مصيرنا”؛ وذلك تشجيعا لهم في هذه الظروف الاستثنائية، التي يشهدها المعمور بسبب تفشي فيروس كورونا.

الجمعيات، التي يتقدمها المنتدى الدولي للإعلام والتنمية (الذي يرأسه الإعلامي عثمان بنطالب)، اعتبرت أنه “لا فرق بين مغربي داخل الوطن ومغربي خارجه..كلنا مغاربة، سواء كنا مقيمين في الوطن أو مهاجرين في بلاد المهجر، فكلنا أبناء وطن واحد وتحت رعاية ملكية دائمة واحدة”.

ودعا المنتدى الدولي للإعلام والتنمية إلى جعل هذا الهاشتاغ أولا بمثابة صلة رحم و تضامن، وثانيا ردا قويا ومباشرا ضد دعاة التفرقة والتمييز  و التحريض على الكراهية بين المغاربة أينما كانوا.

في ذات السياق، فقد شهدت هذه الحملة الإنسانية العالمية، تجاوبا كبيرا من داخل المغرب و خارجه.

المنتدى الدولي للإعلام والتنميةحملة عالمية تضامنية  مع مغاربة المهجر بعد أن فرق بينهم فيروس كورونا

المنتدى الدولي للإعلام والتنميةحملة عالمية تضامنية مع مغاربة المهجر بعد أن فرق بينهم فيروس كورونا

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5050

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى