الدرك الملكي بتاونات يوقف سائقي سيارتين للنقل السري على متنهما شباب وأسر قادمة من طنجة إلى إقليم تاونات

الدرك الملكي بتاونات يوقف سائقي سيارتين للنقل السري على متنهما شباب وأسر قادمة من طنجة إلى إقليم تاونات

الدرك الملكي بتاونات يوقف سائقي سيارتين للنقل السري على متنهما شباب وأسر قادمة من طنجة إلى إقليم تاونات- ارشيف

محمد الزروالي-فاس:”تاونات نت”/علم موقع “تاونات نت” من مصدر أمني أن مصالح الدرك الملكي بإقليم تاونات، أوقفت  سائقي سيارتين للنقل السري يوم 18 أبريل حيث خرقا حالة الطوارئ الصحية والإجراءات الصادرة عن الجهات العمومية والمقيدة لنقل المسافرين بين المدن.

ووفق نفس المصدر، فإن السائقين الذين ينحدران من إحدى دواوير جماعة كلاز بغفساي، تم ضبطهما من طرف الدرك الملكي بالوردزاغ وهما يقلان ركابا، على متن عربتيهما، إلى إقليم تاونات انطلاقا من عاصمة البوغاز طنجة.

 وكشف نفس المصدر أن إحدى السيارتين السريتين كانت تقل 5 شباب ينحدرون من دوار بجماعة البيبان، بينما كانت على متن السيارة الثانية أسرتان كانتا واحدة متوجهة إلى مسقط رأسها بدوار بجماعة تمزكانة وأسرة أخرى متجهة إلى دوار بجماعة كلاز.

 المصدر ذاته أضاف أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حق المسافرين قبل السماح لهم بالوصول إلى وجهاتهم، مع فرض الحجر الصحي عليهم بمحلات إقامة أسرهم بتنسيق مع المصالح المختصة في حين تم حجز سيارات النقل السري المعنية، بعدما أُخضع سائقوها لتدبير الحراسة النظرية، تحت إشراف مصالح النيابة العامة المختصة بابتدائية تاونات.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6206

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى