إبن إقليم تاونات رفيق إدريسي الأزمي المكلف بإنتخابات التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية يعلن قريبا عن النتائج النهائية Reviewed by Momizat on . خديجة بناجي:"تاونات نت"/علمنا من مصدر مطلع على أنه من المرتقب جدا ان يعلن المتصرف المؤقت المكلف بانتخابات التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية إبن إقليم تا خديجة بناجي:"تاونات نت"/علمنا من مصدر مطلع على أنه من المرتقب جدا ان يعلن المتصرف المؤقت المكلف بانتخابات التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية إبن إقليم تا Rating: 0

إبن إقليم تاونات رفيق إدريسي الأزمي المكلف بإنتخابات التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية يعلن قريبا عن النتائج النهائية

خديجة بناجي:”تاونات نت”/علمنا من مصدر مطلع على أنه من المرتقب جدا ان يعلن المتصرف المؤقت المكلف بانتخابات التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية إبن إقليم تاونات الأستاذ رفيق إدريسي الأزمي عن النتائج النهائية للانتخابات التي نظمت ما بين 28 شتنبر و2 اكتوبر2020 خلال هذا الأسبوع عبر موقع التعاضدية وفق ما ينص عليه القانون المنظم للانتخابات.

وبحسب نفس المصدر فقد كانت نسبة المشاركة جد مهمة على الرغم من ظروف جائحة كورونا كما ان العملية الانتخابية ،وعكس انتخابات سنة 2015 (التي طعنت فيها اغلب المركزيات النقابية)،مرت في أجواء شفافة ونزيهة شهدت بها كل النقابات تقريبا.

وفِي هذا الصدد نوهت الكتابة العامة للاتحاد العام للشغالين بالمغرب التابعة لحزب الاستقلال المعارض في بلاغ لها بالأجواء الشفافة والديمقراطية التي سادت العملية الانتخابية لمناديب التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية،وقدمت الشكر لكل من ساهم في انجاح هذا الاستحقاق الوطني الذي تميز بالتنافس الشريف.

البلاغ جاء فيه فقرة تقول أنه يتمنى ان تسود نفس الأجواء حين تشكيل هياكل التعاضدية مركزيا تعزيزا لمكتسبات العمل التعاضدي الرصين.

بدورها أشادت الكنفدرالية الديمقراطية للشغل بالاجواء التي مرت فيها انتخابات التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية موجهة الشكر للإطار المتصرف المؤقت المكلف بانتخابات التعاضدية الأستاذ رفيق الأزمي الإدريسي الذي سهر رفقة الطاقم المشرف على العملية الانتخابية التي لم تشهد اي خروقات او تجاوزات تذكر.

للإشارة فإنه على إثر حل أجهزة التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، وعزل رئيسها عبد المولى عبد المومني، عين كل من وزير الاقتصاد والمالية ووزير الشغل والادماج المهني، 4 متصرفين مؤقتين أنيطت بهم مهام تسيير المجلس الإداري للتعاضدية.

ووفقا لنص القرار الذي توصلت “تاونات نت” بنسخة منه، فإن وزارة التشغيل والإدماج المهني، عينت إبن إقليم تاونات رفيق إدريسي الأزمي، والحسين اليزيدي، متصرفين مؤقتين منتدبين عنها ؛ فيما عينت وزارة الإقتصاد والمالية مصطفى عمو وعادل باجا متصرفين مؤقتين منتدبين عنها بهدف إسناد السلطات المخولة للمجلس الإداري للتعاضدية العامة إلى هؤلاء الأطر الأربعة ، يعهد إلى كل واحد فيما يخصه، بإجراء انتخابات جديدة في ظرف ثلاثة أشهر.

ويشار إلى أن رفيق إدريسي الأزمي هو من مواليد أولاد آزام بإقليم تاونات؛وهو إطار بالمجلس الاعلى للحسابات ملحق لدى وزارة وزارة الشغل مكلف رسميا بملف التعاضد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5050

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى