صالح داحا عامل إقليم تاونات يوشح صدور بعض رجال السلطة والموظفين المنعم عليهم بأوسمة ملكية كريمة بالإقليم

عامل تاونات يوشح صدر الباشا رشيد أبو صابر بوسام ملكي

محمد الزروالي:”تاونات نت”/-أشرف ، يوم الإثنين 21 دجنبر 2020 بمقر العمالة رفقة غلاب الكاتب العام للعمالة والسلاسي رئيس المجلس الإقليمي لتاونات ورؤساء المصالح الأمنية والباشوات ورؤساء الدوائر وبعض رؤساء الجماعات ورؤساء المصالح الخارجية على مراسيم حفل توشيح بعض رجال السلطة والموظفين والتقنيين العاملين بتراب الإقليم المنعم عليهم بأوسمة ملكية شريفة بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد لسنة 2020 ، تقديرا لهم على الخدمات الجليلة التي أسدوها للإدارة طيلة مشوارهم الإداري.

عامل تاونات يوشح محمد المرزوقي بوسام ملكي

ويتعلق الأمر –حسب بلاغ صحافي توصلنا بنسخة منه-  بالسادة الآتية أسماؤهم:

  • رشيد أبو صابر ، المنعم عليه بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة ، باشا ممتاز رئيس دائرة غفساي سابقا.
  • محمد المرزوقي: المنعم عليه بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى تقني من الدرجة الأولى بمصالح جماعة تاونات .
  • عبد العزيز بن طاهر ، المنعم عليه بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية، خليفة قائد من الدرجة الأولى مكلف بالملحقة الإدارية الأولى بباشوية تاونات.
  • بوزيد بن ابراهيم بن وقاس: المنعم عليه بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية، مساعد تقني من الدرجة الثالثة يعمل بمصلحة الموزع الهاتفي بالكتابة العامة للعمالة.
عامل تاونات يوشح صدر عبد العزيز بن طاهر بوسام ملكي

وخلال حفل التوشيح هذا هنأ عامل الإقليم رجال السلطة والموظفين المنعم عليهم على حظوتهم بهذا التشريف المولوي الكريم الذي يأتي اعترافا لما بذلوه من مجهودات قيمة لفائدة الإدارة ، متمنيا أن تشكل هذه الالتفاتة المولوية حافزا لهم لمزيد من البذل والعطاء لما فيه خير مصلحة المواطنين رعايا صاحب جلالته الأوفياء بهذا الإقليم، كما تمنى الصحة والعافية لأحد المنعم عليهم الذي أحيل على التقاعد.

عامل تاونات يوشح صدر بوزيد بن ابراهيم بن وقاس بوسام ملكي

وللإشارة، فقد تم اتخاذ جميع التدابير لضمان تنظيم هذا النشاط في احترام تام للإجراءات الاحترازية الوقائية المعمول بها للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7251

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى