الدرك الملكي بتاونات يتفاعل بجدية مع فيديو يوثق تعذيب جد لحفيدته بجماعة مولاي بوشتى الخمار

عبد الله الشركي:”تاونات نت”/إعتقلت مؤخرا مصالح الدرك الملكي  باقليم تاونات الجد الذي ظهر في شريط فيديو وهو يسحب حفيدته بطريقة عنيفة تعالت معها صرخات الطفلة للاستنجاد بالمارة الذين لم يتمكنوا من إيقاف الجد الغاضب.

وخلف الفيديو الذي دارت وقائعه بجماعة مولاي بوشتى الخمار بدائرة قرية أبا محمد بإقليم تاونات، ردود فعل غاضبة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي  ووعدة وسائل إعلام إلكترونية الذين طالبوا بتدخل السلطات لإنقاذ الطفلة من يد جدها قبل فوات الأوان، هو الذي كان يحاول إجبارها على مرافقته إلى بيته، بعدما غادرته متوجهة إلى بيت والدها البعيد .

وكان قد ظهر في نفس الفيديو رجل يحاول إيقاف الجد وثنيه عن تعذيب الطفلة بتلك الطريقة الوحشية، خاصة وأن الطفلة كانت تصرخ بقوة مستنجدة بالمارة للتخلص من قبضة جدها.

جدير بالذكر ان هذا الفيديو يأتي بعد فترة قصيرة من ظهور امرأة في شريط فيديو يوثق محاول حرق وجه ابنتها بإقليم العرائش، لعقابها عن فعل قامت به، وهو ما دفع النيابة العامة لاعتقالها آنذاك بعد تداول مقطع فيديو صادم يوثق للحادث.

ولنا عودة للموضوع…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7183

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى