تعيين إبن تاونات إدريس لزرق محافظا عاما بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية

إدريس الوالي-الرباط:”تاونات نت”/-علمنا في جريدة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” من مصدر جد مطلع أنه جرى يوم الأربعاء 27 يناير2021 تعيين إبن تاونات إدريس لزرق  محافظا عاما بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية.

وأوضح المصدر ذاته أن المحافظ العام الجديد لزرق الحاصل على دبلوم الماستر في القانون الخاص من جامعة محمد الخامس بالرباط ، رأى النور 1964، بمدينة تاونات، وتابع دراسته بها إلى أن حصل على البكالوريا، ثم دبلوم مراقب مساعد على الملكية العقارية من معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة بالرباط ثم شهادة الإجازة في القانون العام من جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس.

وشغل إدريس لزرق وهو متزوج وأب لـطفلين، في بداية مساره المهني كإطار ثم كمحافظ مساعد بمصلحة المحافظة العقارية بتاونات ، ثم محافظ على الأملاك العقارية بكل من مدن خريبكة ومراكش وطنجة ، ومن عاصمة البوغاز مباشرة إلى الإدارة المركزية الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية  حيث عين كرئيس قسم مراقبة ممارسة مهام المحافظين بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية  في يناير 2013؛ثم رئيس قسم الشكايات والتظلمات بنفس الوكالة.

بهذه المناسبة نقول لسي إدريس لزرق المحافظ العام الجديد الذي يعد من أعضاء “منتدى كفاءات إقليم تاونات”؛ألف مبروك على هذه الترقية المستحقة ومزيدا من الإشعاع والتوفيق والنجاح في مساره المهني.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5595

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى