ميلاد جمعية قدماء اتحاد تاونات لكرة القدم وانتخاب جلال الكنوني رئيسا لها Reviewed by Momizat on . منير فلاح :"تاونات.نت"/- شهدت مدينة تاونات مؤخرا ميلاد جمعية قدماء فريق اتحاد تاونات لكرة القدم والتي جاءت بهدف  تطوير كفاءات اللاعبين القدماء على مستوى التكوين منير فلاح :"تاونات.نت"/- شهدت مدينة تاونات مؤخرا ميلاد جمعية قدماء فريق اتحاد تاونات لكرة القدم والتي جاءت بهدف  تطوير كفاءات اللاعبين القدماء على مستوى التكوين Rating: 0

ميلاد جمعية قدماء اتحاد تاونات لكرة القدم وانتخاب جلال الكنوني رئيسا لها

منير فلاح :”تاونات.نت”/- شهدت مدينة تاونات مؤخرا ميلاد جمعية قدماء فريق اتحاد تاونات لكرة القدم والتي جاءت بهدف  تطوير كفاءات اللاعبين القدماء على مستوى التكوين الرياضي والمؤهلات العلمية و الحرفية، وكذا ربط شراكات الدعم و التعاون مع فريق اتحاد تاونات لما فيه مصلحة الفريق وكذا قدماء لاعبي الفريق و الرياضة بالمدينة والإقليم عامة.

 كما ستسهر الجمعية على تنظيم مقابلات تكريمية والمشاركة في اللقاءات والدوريات الخاصة بقدماء اللاعبين على المستوى الوطني والدولي، إضافة الى الانفتاح على فرق الإقليم في إطار شراكات تخدم مصلحة المواهب الشابة الصاعدة في مجال كرة القدم وبالتالي المشاركة في تحقيق التنمية الرياضية محليا، اقليميا، جهويا، طنيا، ودوليا.

وسيكون باب الانخراط بالجمعية مفتوحا في وجه كل لاعبي الفريق القدماء باعتبارهم أعضاء مؤسسين وأعضاء عاملين، إضافة الى قدماء لاعبي الفئات العمرية الأخرى ومحبي الفريق كأعضاء شرفيين لهم الحق فقط في إبداء الرأي دون إمكانية التصويت أو الترشح للمكتب المسير.

الجمع العام انتخب بالإجماع جلال الكنوني رئيسا للجمعية نظرا لما راكمه من تجربة مهمة في هذا المجال ودخوله عالم التدريب الرياضي في مجال كرة القدم  إذ خاض تجارب متميزة بفريق حسنية اكادير كما أشرف على تدريب فريق أولمبيك وزان ونهضة وزان بالقسم الشرفي.

وجاءت تشكيلة المكتب المسير للجمعية على الشكل التالي:

الرئيس: جلال الكنوني

نائب الرئيس: عبد الرزاق السي ( الكاوى)

الكاتب العام: محمد الزياني

نائب الكاتب العام: هشام البراهيم

أمين المال: عبد الحي العسري

نائب أمين المال: جمال بجو

المستشارون: عبد العالي لطفي – عبد الإله بكار- الحسوني رضوان.

بالنجاح والتوفيق لجمعية قدماء فريق اتحاد تاونات لكرة القدم من أجل تحقيق كافة الأهداف التي أسست من أجلها.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5050

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى