المهندس الطوبوغرافي بوزيد الإدريسي البوزيدي في ذمة الله

الرباط:”تاونات نت”/بسم الله الرحمن الرحيم (يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فدخلي في عبادي وادخلي جنتي).

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المهندس الطوبوغرافي بوزيد الإدريسي البوزيدي (عضو منتدى كفاءات إقليم تاونات) وذلك  يوم أمس السبت 27 فبراير 2021 بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدارالبيضاء عن عمر يناهز 59 سنة.

 وقد خلف هذا الخطب الجلل، حزنا شديدا في نفوس أسرة الفقيد وبخاصة زوجته وأبنائه الذي حرص على تربيتهم تربية حسنة من جهة ؛وماتركه رحيله حزنا وأسى في قلوب زملائه وأصدقائه ومعارفه  لما كان يتمتع به من طيبوبة ودماثة الأخلاق.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم إدارة جريدة “صدى تاونات” الورقية و معها جريدة “تاونات نت” الإلكترونية؛ بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى عائلة الفقيد وعلى رأسهم زوجته سعيدة اسعيدي و أبنائه:نبيل (مهندس طوبوغرافي بكندا) وأحلام (إطار بالمحافظة العقارية بصفرو) وندى (طالبة بجامعة الأخوين بإفران ) وأشقائه وشقيقاته كل واحد بإسمه، وجميع أصدقائه ومعارفه والمقربين سائلين المولى عز وجل أن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

تغمد الله الفقيد  بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين،وانا لله وانا اليه راجعون.

اللهم انا نسألك بأسمك الأعظم ان توسع مدخله
اللهم آنس في قبره وحشته
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم إن كان محسنا فزد في إحسانه ، وإن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7184

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى