إيقاف شخص للاشتباه في انتماءه لعصابة متخصصة في سرقة السيارات اثر سقوطه في كمين نصب له بجماعة بوهودة نواحي تاونات Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/-أحالت عناصر المركز القضائي بسرية الدرك الملكي باقليم تاونات، امس السبت 27 فبراير 2021، شخصا على النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاس محمد الزروالي:"تاونات نت"/-أحالت عناصر المركز القضائي بسرية الدرك الملكي باقليم تاونات، امس السبت 27 فبراير 2021، شخصا على النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاس Rating: 0

إيقاف شخص للاشتباه في انتماءه لعصابة متخصصة في سرقة السيارات اثر سقوطه في كمين نصب له بجماعة بوهودة نواحي تاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/-أحالت عناصر المركز القضائي بسرية الدرك الملكي باقليم تاونات، امس السبت 27 فبراير 2021، شخصا على النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بفاس، للاشتباه في تورطه في الإنتماء إلى عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات.
وأفاد مصدر أمني ل”صدى تاونات”و”تاونات نت”، أن شكايات متعددة تقاطرت على المركز القضائي للدرك الملكي بسرية تاونات تتعلق بتعرض أصحابها لسرقة سياراتهم، ما دفع بعناصر المركز إلى تكثيف جهودهم وتجنيد كل امكانياتهم للبحث في هذه الشكايات بهدف وضع يدهم على الجناة.

وقد أسفرت التحريات التي أجريت عن تحديد هويات شخصين يشتبه في تورطهما في عمليات سرقة سيارات المشتكين، حيث تم على إثر ذلك ايقاف أحد المشتبه فيهم، فيما تمكن شريكه في الفعل الاجرامي من الفرار، وقد سجلت في حقه مذكرة بحث وطنية.
وجاءت عملية ايقاف المشتبه فيه، البالغ من العمر 28 سنة، اثر سقوطه في كمين نصب له بإحكام على مستوى إحدى محطات الوقود بالنفوذ الترابي للجماعة الترابية القروية بوهودة ” متيوة” التابعة لدائرة تاونات، وهو على متن سيارة مسروقة تحمل صفائح معدنية مزورة مرقمة بالخارج.
وأضاف ذات المصدر أن عناصر الدرك الملكي انتقلت لدوار أشتوم بجماعة تابرانت بتارجيست لتوقيف المتهم الثاني إلا أنه لاذ بالفرار، حيث أسفرت عملية تفتيش منزله عن العثور على 450 كيلوغرام من مخدر الشيرا، و600 كيلوغرام من القنب الهندي المعالج، ومعدات تستعمل في إعداد مخدر الشيرا، بالإضافة إلى هيكل سيارة مقطع إلى أجزاء.
هذا،وتم ايداع الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة، فيما لازالت التحقيقات جارية من أجل توقيف المتهم الفار وباقي المتهمين المحتملين مشاركتهم في هذه الجرائم الخطيرة

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4976

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى