هناء الكنوني ابنة الكاتب العام السابق لبلدية تاونات تحصل على شهادة الدكتوراه بميزة مشرفة للغاية بطنجة

إدريس الوالي-الرباط:”تاونات نت”/-احتضنت مؤخرا  رحاب المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير المعروفة إختصارا ب “”ENCG بطنجة مناقشة أطروحة دكتوراه ” في العلوم الإدارية” حول موضوع “إدارة مخاطر الموردين في سياق التسويق الدولي الأولي من خلال اعتماد الشراء الإلكتروني: حالة صناعة السيارات في المغرب” تقدمت بها الطالبة الباحثة هناء الكنوني (ابنة محمد الكنوني الكاتب العام السابق لبلدية ثاونات وعضو منتدى كفاءات تاونات) ، وذلك تحت إشراف الأستاذ محمود بلاميتو والأستاذ أحمد مغني رئيس لجنة التحكيم ومدير ENCG بطنجة الأستاذ محمد عبدلاوي ،و الأستاذ عبد السلام الشريبي في كلية الحقوق بفاس و الأستاذ عبد الحميد نشاد في ENCG بطنجة.

وبعد العرض الذي تقدمت به الطالبة الباحثة هناء الكنوني أمام اللجنة، عقدت هذه الأخيرة جلسة المداولة والتي على إثرها قررت قبول الأطروحة بميزة مشرفة للغاية مع التهنئة.

وقالت في تصريح خاص ل”تاونات نت”( أنا جد سعيدة بحصولي على شهادة الدكتوراه؛وبالمناسبة أتقدم بالشكر الجزيل لمدير رسالتي الأستاذ محمود بلاميتو ، على الثقة التي منحها لي من خلال موافقته على الإشراف على عملي البحثي ، وأقدم له خالص مشاعر الامتنان له على دعمه لي وكذلك أتقدم بالشكر  لكل أعضاء لجنة التحكيم لما أبدوه من اهتمام بعملي ولتوصياتهم القيمة على رأسهم الأستاذ أحمد مغني رئيس لجنة التحكيم ومدير ENCG بطنجة الأستاذ محمد عبدلاوي، في كلية الحقوق بفاس ، و الأستاذ عبد السلام الشريبي في PES و الأستاذ عبد الحميد نشاد في ENCG بطنجة).

وأضافت قائلة (شكر خاص جدا لأستاذي العزيز السيد إبراهيم بلعيد على مساهمته بحضوره الثمين واهتمامه من أجل جعل دفاعنا لحظة ممتعة للغاية من المشاركة والتبادل).

وختمت تصريحها (أعبر مرة أخرى عن امتناني لكل المسؤولين والمديرين التنفيذيين كل واحد بإسمه وصفنه  في الشركات التابعة في قطاع صناعة السيارات الذين شاركوا في المقابلات والاستطلاعات التي أجريت كجزء من بحثي مسجلة أنه لم يكن بحثي لينجح أبدًا لولا دعم والديّ وإخوتي وزوجي ، وأتوجه إليهم بالمناسبة بخالص شكري على حبهم وصبرهم وكرمهم ودعمهم).

ألف مبروك…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5602

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى