شابة من نواحي الحسيمة تضع حدا لحياتها شنقا بواسطة حبل وسط مدينة تاونات Reviewed by Momizat on . منير فلاح:"تاونات.نت"/- اهتزت ساكنة مدينة تاونات عصر يوم الأربعاء 31 مارس 2021 على حادث إقدام شابة على شنق نفسها بواسطة حبل قامت بربطه بشجرة بموقع معروف ( الشاط منير فلاح:"تاونات.نت"/- اهتزت ساكنة مدينة تاونات عصر يوم الأربعاء 31 مارس 2021 على حادث إقدام شابة على شنق نفسها بواسطة حبل قامت بربطه بشجرة بموقع معروف ( الشاط Rating: 0

شابة من نواحي الحسيمة تضع حدا لحياتها شنقا بواسطة حبل وسط مدينة تاونات

منير فلاح:”تاونات.نت”/- اهتزت ساكنة مدينة تاونات عصر يوم الأربعاء 31 مارس 2021 على حادث إقدام شابة على شنق نفسها بواسطة حبل قامت بربطه بشجرة بموقع معروف ( الشاطو) خلف دار الشباب الوحدة وسط مدينة تاونات.

  وأفاد مصدر مطلع أن الشابة تنحدر من جماعة عبد الغاية السواحل ضواحي مدينة الحسيمة تبلغ من العمر 32 سنة وكانت تشتغل قيد حياتها نادلة بمقهى وسط المدينة، وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الشرطة القضائية و السلطة المحلية لمكان الحادث للقيام بالمتعين، ليتم بعد ذلك نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بتاونات في انتظار إحالتها (الجثة) على مستشفى الغساني بمدينة فاس قصد إخضاعها للتشريح الطبي المعمول به في مثل هذه الحالات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4959

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى