طاقم طبي يشرف على عملية إعذار جماعي بجماعة تمضيت نواحي تاونات..استفاد منها 54 طفلا Reviewed by Momizat on . بوجمعة الكرمون :"تاونات نت"/-نظمت جمعية أوزاي للتنمية القروية بجماعة تمضيت نواحي دائرة طهر السوق بإقليم تاونات، مؤخرا، عملية إعذار جماعي استهدفت أطفال عدد من ال بوجمعة الكرمون :"تاونات نت"/-نظمت جمعية أوزاي للتنمية القروية بجماعة تمضيت نواحي دائرة طهر السوق بإقليم تاونات، مؤخرا، عملية إعذار جماعي استهدفت أطفال عدد من ال Rating: 0

طاقم طبي يشرف على عملية إعذار جماعي بجماعة تمضيت نواحي تاونات..استفاد منها 54 طفلا

بوجمعة الكرمون :”تاونات نت”/-نظمت جمعية أوزاي للتنمية القروية بجماعة تمضيت نواحي دائرة طهر السوق بإقليم تاونات، مؤخرا، عملية إعذار جماعي استهدفت أطفال عدد من الدواوير التابعة للجماعة القروية، من بينها دواوير أوزاي، المخفية، البقاليين، تامششت.. وذلك في إطار مبادرة ترسيخ عمق التضامن الاجتماعي.

وحسب مصدر من الجمعية، فإن العملية أشرف عليها طاقم طبي متخصص، يتكون من طبيب وممرضين حلوا من مدينة فاس، إضافة إلى الممرضة التي تشتغل بالمركز الصحي للقرية دار أبختين، بالإضافة إلى مساهمة أعضاء من الجمعية ومتطوعين ساهموا في إنجاح  هذه العملية.

وقد تمكن الطاقم الطبي والتمريضي من إنجاز 54 عملية إعذار لأطفال الدواوير التابعة لجماعة تمضيت، في أجواء وصفتها المصادر ب” الاحتفالية” تخللتها مبادرة اجتماعية تمثلت في توزيع الملابس والأحذية والقبعات وهدايا للأطفال.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4959

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى