مصرع رجل الأمن و اللاعب السابق لاتحاد تاونات أنوار فهمي في حادثة سير مروعة بتارجيست Reviewed by Momizat on . منير فلاح:"تاونات.نت"/- لقي عصر السبت 01 ماي 2021 رجل الأمن و اللاعب السابق لفريق اتحاد تاونات لكرة القدم أنوار فهمي مصرعه في حادثة سير مروعة بتراب جماعة تبرانت منير فلاح:"تاونات.نت"/- لقي عصر السبت 01 ماي 2021 رجل الأمن و اللاعب السابق لفريق اتحاد تاونات لكرة القدم أنوار فهمي مصرعه في حادثة سير مروعة بتراب جماعة تبرانت Rating: 0

مصرع رجل الأمن و اللاعب السابق لاتحاد تاونات أنوار فهمي في حادثة سير مروعة بتارجيست

منير فلاح:”تاونات.نت”/- لقي عصر السبت 01 ماي 2021 رجل الأمن و اللاعب السابق لفريق اتحاد تاونات لكرة القدم أنوار فهمي مصرعه في حادثة سير مروعة بتراب جماعة تبرانت على الطريق الوطنية بين مدينتي الحسيمة و تاونات.

 وأفادنا مصدر عائلي أن هذا الحدث المؤلم وقع أثناء  عودة المرحوم من مدينة تارجيست التي يشتغل بها بسلك الشرطة إلى منزل والديه بمدينة تاونات.

 وخلفت وفاة الفقيد حزنا عميقا لدى زملائه في سلك الأمن ورياضة كرة القدم وعائلته وساكنة تاونات بصفة عامة خاصة وأن المرحوم عرف بحسن السلوك و طيب الأخلاق جعله يحظى بحب واحترام الصغير قبل الكبير.

 وقد وري جثمان الفقيد الثرى عصر الاحد 02 ماي 2021 بمقبرة تاونات العتيقة في موكب جنائزي مهيب و رهيب حضره حشد غفير من المواطنين من مختلف احياء مدينة تاونات و أصدقائه و زملائه رجال الشرطة في العمل سواء بتاونات أو تارجيست جاؤوا لإلقاء النظرة الأخيرة على زميلهم.
وبهذه المناسبة الآليمة يتقدم طاقم تحرير جريدة”صدى تاونات” وموقع “تاونات.نت” بأصدق مشاعر التعازي القلبية وأحر المواساة إلى كافة أفراد عائلة الفقيد متمنيين له المغفرة و الرضوان ولذويه وأصدقائه جميل الصبر و السلوان.وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اللهم افتح عليه نافذة من الجنة واجعل قبره روضة من رياضه
اللهم شفع فيه محمد صلى الله عليه وسلم/

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4959

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى