تعيين (إبن تاونات) محمد اليونسي مديرا للدراسات والتعاون والتحديث بوزارة العدل Reviewed by Momizat on . ادريس الوالي-الرباط:"تاونات نت"/-صادق المجلس الحكومي، زوال يوم29 أبريل، برئاسة الدكتور العثماني على مقترحات تعيينات في مناصب عليا، موزعة على خمس وزارات يشرفُ عل ادريس الوالي-الرباط:"تاونات نت"/-صادق المجلس الحكومي، زوال يوم29 أبريل، برئاسة الدكتور العثماني على مقترحات تعيينات في مناصب عليا، موزعة على خمس وزارات يشرفُ عل Rating: 0

تعيين (إبن تاونات) محمد اليونسي مديرا للدراسات والتعاون والتحديث بوزارة العدل

ادريس الوالي-الرباط:”تاونات نت”/-صادق المجلس الحكومي، زوال يوم29 أبريل، برئاسة الدكتور العثماني على مقترحات تعيينات في مناصب عليا، موزعة على خمس وزارات يشرفُ عليهم كل من  الوزراء محمد بن عبدالقادر، ومحمد بنشعبون، وسعيد أمزازي، ومولاي حفيظ العلمي، وعبد القادر اعمارة، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وحسب بلاغ المجلس الحكومي، الذي توصلت “صدى تاونات” و “تاونات نت” بنسخة منه، فقد عين محمد اليونسي، مديرا الدراسات والتعاون والتحديث بوزارة العدل.

للإشارة فالدكتور محمد اليونسي (ينحدر من نواحي غفساي بإقليم تاونات) من مواليد سنة 1975 بمدينة القصر الكبير؛حاصل على الدكتوراه من كلية العلوم القانونية والإقتصادية بمدينة الرباط.

وقد تولى المدير محمد اليونسي عددا من مناصب المسؤولية كان آخرها رئيس قسم الموظفين ونائب مدير الموارد البشرية بوزارة العدل.

كما أن الدكتور اليونسي شارك في عدة ورشات ولقاءات ودورات تهم وزارة العدل داخل الوطن وخارجه.

ألف مبروك ومزيدا من الإشعاع والتوفيق…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4959

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى