حملة تطوعية لدعم المحتاجين بدواوير وحواضر دائرة طهر السوق نواحي تاونات..هذه تفاصيلها Reviewed by Momizat on . بوجمعة الكرمون:"تاونات نت"/-في خطوة تروم دعم الفئة المحتاجة بدواوير وحواضر دائرة طهر السوق نواحي تاونات، بادر شباب من مركز مرنيسة، تزامنا مع شهر رمضان الأبرك، إ بوجمعة الكرمون:"تاونات نت"/-في خطوة تروم دعم الفئة المحتاجة بدواوير وحواضر دائرة طهر السوق نواحي تاونات، بادر شباب من مركز مرنيسة، تزامنا مع شهر رمضان الأبرك، إ Rating: 0

حملة تطوعية لدعم المحتاجين بدواوير وحواضر دائرة طهر السوق نواحي تاونات..هذه تفاصيلها

بوجمعة الكرمون:”تاونات نت”/-في خطوة تروم دعم الفئة المحتاجة بدواوير وحواضر دائرة طهر السوق نواحي تاونات، بادر شباب من مركز مرنيسة، تزامنا مع شهر رمضان الأبرك، إلى إطلاق مبادرة خيرية تهدف إلى توفير بعض مستلزمات الشهر الفضيل، وتوزيعها على المحتاجين بدواوير المنطقة.

وحسب مصدر من الجهة المكلفة بالمبادرة الإحسانية، فإن الفكرة تبلورت بين عدد من الشباب، وتطورت بفضل حماس صناع المعروف، والباحثين عن أعمال الخير، خاصة وأن فئات كثيرة تعاني خلال الشهر الكريم.

وأضاف المتحدث، في اتصال مع “صدى تاونات” وموقع ” تاونات .نت”، أن المبادرة لا صبغة سياسية لها أو ما شابه ذلك، وإنما خطوة لتعزيز فعل الخير، وترسيخ ثقافة التضامن الاجتماعي، وهذا ما ينسجم وفلسفة التطوع التي يروم شباب منطقة طهر السوق تكريسها.

وحول قيمة المساعدات التي تمكنت اللجنة من توفيرها، قال المصدر إن أعضاء الفريق نجح في توزيع ما يناهز 120 قفة غذائية، استهدفت الأسر المحتاجة، والتي يفرض الواجب التضامني البحث عنها، والتنفيس عن كربتها خلال شهر رمضان، والذي تزامن مع التداعيات التي رافقت انتشار جائحة كورونا، وما واكبها من إجراءات احترازية أثرت في مصدر عيش شريحة كبيرة في المجتمع.

ونبه المتحدث نفسه إلى أن المساهمين في حملة ” قفة رمضان ” ينتمون للمنطقة وخارجها، كما أن ما يناهز 70 إلى 80 في المائة من المساهمات أصحابها يعيشون في المهجر، الشيء الذي يؤكد ارتباط أبناء الوطن بأصولهم، حيث حضورهم مستمر في دعم الحملات الخيرية.

مبادرة شباب طهر السوق، التي لاقت استحسانا كبيرا، سبقته مبادرات مماثلة أقدم عليها “منتدى كفاءات إقليم تاونات”، الذي أطلقت خلال شهر رمضان الماضي حملة دعم المحتاجين بمجموع تراب الإقليم(المنتدى جمع لهم أكثر من 12مليون سنتيم)، وحملة موازية لدعم الفنانين الذين تأثروا بفعل جائحة كورونا في السنة الماضية(المنتدى جمع لهم حوالي 4 مليون سنتيم).

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5050

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى