العصبة الجهوية بفاس تصدر قرار التوقيف مدى الحياة في حق لاعب إعتدى على الحكم رضا بوعدلية بملعب تاونات

منير فلاح:”تاونات نت”/-علمنا من مصدر مسؤول أن العصبة الجهوية فاس-مكناس لكرة القدم، قررت مؤخرا إصدار عقوبة التوقيف مدى الحياة في حق إدريس مجاهد، لاعب رجاء زواغة بفاس، بعد اعتدائه على الحكم رضا بوعدلية بملعب 16 نونبر بتاونات.
وأضاف نفس المصدر أن العصبة الجهوية فاس-مكناس أوقفت اللاعب إدريس مجاهد عن ممارسة إي نشاط رياضي مدى الحياة، مع تغريمه بمبلغ 3000 درهم تودع بالحساب البنكي للعصبة.
وتعرّض الحكم بوعدلية لاعتداء من اللاعب مجاهد يوم 19 أبريل 2021 على هامش مباراة وفاق تاونات ورجاء زواغة، ضمن منافسات بطولة القسم الشرفي الممتاز لعصبة فاس – مكناس، وهو الحادث الذي أدى لإصابته على مستوى الرأس والأسنان، مما استوجب نقله على وجه السرعة إلى المستشفى.

وقد لقي هذا السلوك سخطا وإستنكارا شديدا من طرف اللاعبين  والرياضيين بصفة عامة والحكام بصفة خاصة حيث أصدرت جمعية تعنى بشؤون الحكام بيانا تستنكر هذا الإعتداء على الحكم الشاب رضا بوعدلية بملعب 16 نونبر بتاونات بدون وجه حق.

هذا وتجدر الإشارة أن فوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة القدم، سبق له أن استقبل بمكتبه، الحكم رضا بوعدلية، رفقة جمال الدين الكعواشي رئيس لجنة التحكيم بالمغرب.

يأتي ذلك لدعم الحكم رضا بعد حادث الاعتداء الذي تعرض له، عقب إدارته مواجهة تاونات ووزواغة عن جهة فاس ومكناس، إحدى مباريات دوري الهواة بالمغرب.


وكان أحد لاعبي زواغة قد اعتدى بشكل بشع على الحكم رضا، نتج عنه تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى رأس والفك، ونقل على إثرها لتلقي الإسعافات بإحدى المصحات، بتاونات قبل أن يتدخل الأمن لاعتقال اللاعب.

وأبدى لقجع تأييده للحكم في شكواه، قبل معاقبة اللاعب المسؤول عن هذا الفعل، الذي أدانته هيئة الحكام بالمغرب.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5966

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى