اللاعب الدولي المغربي (ابن تاونات) رشيد العزوزي يحقق الصعود للقسم الوطني الأول للدوري الألماني رفقة فريق غرويتر فورت

منير فلاح-تاونات:” تاونات.نت”/- حقق اللاعب الدولي المغربي السابق ابن مدينة تاونات رشيد العزوزي، إنجازا متميزا مع الفريق الألماني غرويتر فورت لكرة القدم الذي يشغل فيه منصب المدير الرياضي للنادي بعدما حقق الصعود إلى القسم الأول للدوري الألماني البوندسليغا عندما حل ثانيا في بطولة دوري القسم الثاني خلف المتصدر بوخوم.
ويشغل رشيد العزوزي الذي ازداد  سنة 1972 بحي حجر دريان  وسط مدينة تاونات قبل أن يهاجر مع أسرته إلى ألمانيا  وعمره لا يتجاوز 3 سنوات مهمة المدير الرياضي للنادي الألماني، وشغل مهاما أخرى قبل ذلك بما فيها مهمة المدير الرياضي لنادي فورتينا دوسلدورف الألماني بالقسم الثاني.


وحمل رشيد العزوزي القميص الوطني في 37 مباراة منذ مطلع تسعينيات القرن الماضي، حيث شارك مع المنتخب الأولمبي في الألعاب الأولمبية لسنة 1992 بإسبانيا، قبل أن ينضم لصفوف الفريق الوطني للكبار الذي شارك معه في كأس العالم بأمريكا سنة 1994رفقة المدرب الوطني المرحوم عبد الله بليندة و مونديال 1998 بفرنسا رفقة المرحوم هنري ميشيل، إضافة الى كأس أفريقيا 1998 ببوركينا فاسو.

 كما حمل العزوزي قميص عدد من الفرق الالمانية كدويسبورغ و  غرويتر فورت وخاض تجربة بالدوري الصيني بعد اعتزاله اللعب مع منتخب المغرب.

هنيئا …برافو…ومزيدا من الإشعاع والتألق…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى